سياحة

إطلاق دليل أسواق السياحي في معرض السفر العربي في دبي

دبي – “أسواق”

للعام الثامن على التوالي منذ عام 2012، أصدرت مجلة “أسواق” دليلها السياحي الثامن “ماليزيا وجهتك السياحية” وذلك بحضور خاص من وزير السياحة الماليزية محمدين كتابي والمدير العام لهيئة السياحة الماليزية موسى يوسف.

حفل التدشين الذي جرى ضمن فعاليات النسخة السادسة والعشرين من معرض السفر العربي في دبي “ATM 2019″، شهد كذلك حضور القنصل العام الماليزي لدى الإمارات يوبازلان يوسف.

وتحدث علاء عبد الواحد المدير العام لمجلة أسواق عن أهمية الدليل السياحي للسياح العرب في ماليزيا، مضيفاً إنه يعتبر مرجعاً مميزاً للسياح العرب والناطقين بالعربية في ماليزيا، ويقدم لهم معلومات شاملة خلال إقامتهم فيها.

ويشمل دليل أسواق السياحي أكثر من 160 معلماً سياحياً في مختلف الولايات الماليزية، إضافة للعديد من المعلومات الهامة والإرشادات الضرورية للسياح في ماليزيا.

وتتنوع المعالم السياحية التي يقدمها الدليل ما بين المنتزهات الترفيهية، والمعالم العمرانية، والمناطق الطبيعية والمحميات البيئية، إضافة لمعالم السياحة الإسلامية والتاريخية والمتاحف وغيرها الكثير.

وللمرة الأولى مرة من نوعها، أطلقت مجلة أسواق موقعها الإلكتروني الخاص بالسياحة في ماليزيا dalelmalaysia.com والذي سيكون أول منصة إلكترونية باللغة العربية للسياحة في ماليزيا.

الموقع المخصص للعمل على مختلف أجهزة الهاتف والحواسيب، يتضمن العديد من الميزات مثل معرفة موقع المعالم السياحية وتفاصيل اوقات العمل فيها والاسعار التقريبية لتلك المعالم، إضافة لإمكانية الحجز لبعض المعالم السياحية.

بأكثر من 170 معلما سياحيا وشراكة مع العديد من المعالم الأشهر في ماليزيا، يقدم موقع “دليل ماليزيا” نفسه كمرجع الكتروني للسائح العربي في ماليزيا من خلال واجهته المتميزة، بهدف أن يكون مصدر المعلومات الأهم للسياح العرب في ماليزيا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
WhatsApp chat