الرئيسية » سياحة » سيلانجور تروج لمنتجاتها السياحية الجديدة في سوق السفر العربي 2019

سيلانجور تروج لمنتجاتها السياحية الجديدة في سوق السفر العربي 2019

هيئة السياحة في ولاية سيلانجور تستمر بالترويج لمنتجاتها السياحية في سوق السفر العربي لعام 2019، وذلك تحت مظلة مكتب دبي في هيئة السياحة الماليزية. الحدث الدولي الذي ينظم كل عام في مركز التجارة العالمي في دبي يستمر من تاريخ 28 أبريل حتى 1 مايو 2019.

وقال عبد الرشيد أساري رئيس إدارة مجلس السياحة والثقافة والتراث والتقاليد الملايوية في سيلانجور إن: “معرض السفر العربي هو واحد من أعمدة الترويج للمواقع السياحية في سيلانجور إضافة للترويج لها كعلامة تجارية، ونحن واثقون بأن حضورنا في معرض السفر العربي لعام 2019 فتح لنا أبواباً جديدة لتحقيق نمو مستدام في المستقبل”.

كما ستركز الهيئة السياحية في سيلانجور على تعزيز اسم الولاية كعلامة تجارية والترويج لها كموقع للسياحة الفاخرة، والسياحة العلاجية والغولف وسياحة الأعمال في سوق الشرق الأوسط.

وأضاف أساري: “إن المنتجات السياحية المتنوعة في سيلانجور تقود الولاية ذات الطابع المدني الحديث مع سمعتها المتميزة في السياحة الفاخرة والفنادق والمنتجعات، إضافة للمنتزهات والحدائق الترفيهية، والمعالم الطبيعية والبيئية الساحرة، والمدن الذكية والمواقع الأثرية والثقافية. هذه أرضية صلبة ليتم البناء عليها واجتذاب السياح من منطقة الشرق الأوسط”.

بحسب تقرير الإحصائيات والمعلومات السياحية لعام 2018، فإن ولاية سيلانجور استقبلت 7.23 مليون سائح بالمجمل بينهم أكثر من 185,000 سائح من الشرق الأوسط، وبلغت مساهمة السياحة من العوائد 5.5 مليار رنجت ماليزي. من المتوقع أن تشهد هذه الأرقام نمواً بنسبة 2% و 3% على التوالي في عام 2019، مع وصول أعداد السياح إلى 7.7 مليون سائح محلي ودولي، وهذا يعتبر هدفاً قابلاً للإنجاز مع الدعم من جميع الشركاء في الحكومة وهيئة السياحة الماليزية ووكلاء السياحة والقطاع الخاص والمنظمات غير الحكومية.

وتتضمن المواقع الأكثر شعبية بين السياح العرب في سيلانجور، منتزه “صن واي لاجون” ومركز “صن واي بيراميد” التجاري إضافة لغابة “كانتشينغ”، ومنتجع الساحل الذهبي “أفاني سيبانج” الفاخر، ومدينة “آي سيتي” الترفيهية في شاه علم، ومركز “ون أوتاما” للتسوق، إضافة لمركز “ذا كيرف” التجاري في دامنسارا، وحلبة سيبانج الدولية للسباقات.

بالتزامن مع معرض السفر العربي 2019، أطلقت الهيئة السياحية في سيلانجور حملاتها الترويجية باللغة العربية من خلال موقع فيسبوك، وهو مؤشر واضح على نية حكومة الولاية لاستخدام الترويج من خلال موقع فيسبوك، كما سيكون هناك مبادرات ومسابقات للوصول إلى أكبر عدد من الجمهور في الشرق الأوسط. إضافة لذلك، أعلنت الهيئة السياحية في سيلانجور عن شراكة مع عدة وكالات سياحية في دبي، لتوفير عملاء وباقات خاصة لرياضة الغولف، والتي تتضمن جولات الغولف والجولات السياحية والعديد من الميزات الأخرى.

كجزء من خطتها الترويجية لهذا العام، ستنظم الهيئة السياحية في سيلانجور العديد من الفعاليات الكبيرة مثل مسابقة سيلانجور لهواة الغولف في تاريخ 8 يوليو 2019، ومهرجان “بون أودوري” في 20 يوليو 2019، ومهرجان سيلانجور الدولي لفنون السكان الأصليين في 3 -4 أغسطس 2019، وستتم جميع هذه الفعاليات في ولاية سيلانجور بدعم من الهيئة السياحية في سيلانجور عبر عدد من القنوات الترويجية.

تعود الهيئة السياحية في سيلانجور هذا العام إلى معرض السفر العربي مع العديد من أهم الشركات في صناعة السياحة في الولاية، مثل “صن واي لاجون” ومنتجع وفندق “صن واي” ومنتزه “سومورسيت دامنسارا” في مدينة بيتالينج جايا، وقصر الأحصنة الذهبية للترويج للعديد من المعالم الاحدث في الولاية، وعبر مجموعة من المقابلات مع وسائل الإعلام المحلية والدولية سيقوم عبد الرشيد أساري وجميع المشاركون في الوفد باللقاء مع ممثلي العديد من الشركات في الشرق الأوسط للنقاش حول وسائل التنسيق واجتذاب المزيد من السياح إلى ولاية سيلانجور.

انظر ايضا الى

مهرجان المناطيد يعود إلى بوتراجايا في الذكرى العاشرة لتأسيسه

كوالالمبور – “أسواق” سيعود مهرجان بوتراجايا الدولي للمناطيد مرة جديدة هذا العام من تاريخ 28 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *