تكنولوجيا

10 آلاف موقف سيارات ذكي بماليزيا بخيارات دفع متعددة أوائل 2020

كوالالمبور – “أسواق”

تقدم شركة ماليزية في الربع الأول من عام 2019 نظام مواقف سيارات ذكية، Sunway Smart Parking، وُصف بأنه أول وأكبر موقف يتعرف على لوحات السيارات الموحدة، مع خيارات دفع متعددة، ويشتمل على 10 آلاف موقف بأنحاء البلاد.

وقالت شركة Sunway، وفق ما نشرت وكالة الأنباء الوطنية الماليزية “برناما” إنّ تجربة وقوف السيارات غير النقدية تعد جزءًا من رحلة التحويل الرقمي لـ Sunway لتمكين تجارب خالية من المتاعب للسائقين، وسيتم نشرها على الجمهور في الربع الأول من عام 2020.

وأوضحت أنه “أول نظام ذكي لوقوف السيارات يحتضن العديد من خيارات السداد عبر المحفظة الإلكترونية، لتوفير مزيد من الراحة لجميع السائقين، النظام حاليًا متاح عبر الإنترنت لمواقف السيارات الموسمية وسيكون متاحًا للجمهور العام المقبل”.

وأشارت إلى أنه “مع Sunway Smart Parking، لا يحتاج السائقون إلى الاسترداد والدفع باستخدام تذكرة وقوف السيارات عند الدخول والخروج، لكنهم بحاجة إلى تسجيل رقم لوحة السيارة من خلال بوابة Sunway Parking وتطبيق Sunway Pyramid عبر الهاتف الذكي.

فيما يتعلق بخيارات الدفع غير النقدية، يوجد ما مجموعه 12 شريكًا، مثل GrabPay و Boost و WeChat Pay و Alipay و Touch N´ Go Digital و Maybank QR إلى جانب شركاء الائتمان MasterCard و Visa و American Express و JCB و UnionPay و MyDebit، حسب الشركة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
WhatsApp chat