اقتصاد

21.7 مليون رنجت أرباح ماليزيا في معرض ريادة الأعمال باليابان

كوالالمبور – “أسواق”

قالت وزارة تنمية رواد الأعمال الماليزي إن ماليزيا حققت أرباحاً بقيمة 21.7 مليون رنجيت من المبيعات المحتملة خلال معرض ريادة الأعمال 2019م الذي ينظم في اليابان.

وكان ملك ماليزيا السلطان عبد الله رعاية الدين المصطفى بالله شاه، قد افتتح هذا المعرض الذي نظمته السفارة الماليزية في طوكيو، واستمر لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من 3 إلى 5 نوفمبر الجاري في شينجوكو-تشو بالعاصمة اليابانية.

وشارك 26 شخصاً من رواد الأعمال في الترويج والتسويق لـ 58 وحدة من مخزون منتجات الحلال الماليزية في المعرض، بإشراف من وزارة تنمية رواد الأعمال.

وحسب ما نقلت وكالة الأنباء الوطنية الماليزية عن مسئول في الوزارة، فإن مشاركة رجال الأعمال المحليين في المعرض وفرت لمنتجات وخدمات الحلال الماليزية فرصة استكشاف السوق اليابانية فضلاً عن بناء شبكة أعمال مع المستوردين والموزعين وتجار التجزئة.

وأشارت إلى أن “هذا البرنامج يعد جزءًا من مبادرات ترويج وتسويق منتجات الحلال الماليزية في اليابان بالتزامن مع دورة طوكيو للألعاب الأولمبية وأولمبياد المعاقين 2020م، وهو إحدى الإستراتيجيات في إطار السياسة الوطنية لريادة الأعمال 2030م، وهي تدويل الشركات ذات النمو المرتفع”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
WhatsApp chat