أخبار

قادة “العقد الوطني” يجددون دعمهم لمحيي الدين ياسين

كوالالمبور – “أسواق”

أعلن قادة تحالف العقد الوطني Perikatan Nasional الحاكم عن دعمهم الكامل لرئيس الوزراء الحالي محيي الدين ياسين وحكومته، وذلك خلال لقاء يوم أمس جمع رئيس الوزراء بقادة ورؤساء الأحزاب المنضمة في التحالف.

وعبر قادة الأحزاب عن دعمهم الكامل لرئيس الوزراء محيي الدين ياسين في “قيادته والعمل المشترك لترسيخ التفاهم والتعاون واستمرار الاستقرار السياسي في البلاد ورفاهية الشعب وسلام الأمة”، بحسب تعبيرهم.

وحضر الاجتماع مع رئيس الوزراء رئيس حزب منظمة الملايو المتحدة Umno أحمد زاهد حميدي، ورئيس حزب الرابطة الصينية الماليزية MCA وي كا سيونج، ورئيس الحزب الإسلامي الماليزي عبد الهادي أوانج.

كما حضر الاجتماع رئيس حزب أبناء الأرض Bersatu في سرواك ورئيس حكومة الولاية أبانج جوهري أوبينج، ورئيس حزب المؤتمر الهندي الماليزي سيناسي فينيسواران ورئيس حزب وحدة الشعب في سرواك د. سيم كوي هيان ورئيس الحزب التقدمي الديمقراطي تيونج كينج سينج.

وضم اجتماع رئيس الوزراء محيي الدين ياسين مع قادة الأحزاب عدداً من القيادات السياسية من بينها وزير الشؤون الاقتصادية ونائب رئيس تحالف العقد الوطني والأمين العام لحزب وحدة أبناء الأرض أزمين علي، الذي سبق وأعلن انشقاقه عن حزب عدالة الشعب الذي يقوده أنور ابراهيم، وذلك قبل تعيين محيي الدين ياسين رئيساً للوزراء وتأسيس تحالف العقد الوطني.

ونشر محيي الدين ياسين عبر صفحته على فيسبوك صور الاجتماع الذي جمعه بقادة الأحزاب في بوتراجايا واستمر ساعتين بحسب رئيس الوزراء.

Ketua-ketua parti yang mendokong kerajaan Perikatan Nasional (PN) telah mengadakan satu pertemuaan petang tadi di…

Posted by Muhyiddin Yassin on Wednesday, July 1, 2020
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
WhatsApp chat