استثماراقتصاد

“ماتريد” تحتفل بالذكرى الثلاثين لتأسيسها وتكشف عن شعارها الجديد

كوالالمبور-  احتفلت هيئة تنمية التجارة الخارجية الماليزية “ماتريد” بالذكرى السنوية الثلاثين لتأسيسها، فيما كشفت عن شعارها الجديد بينما تحتفل بالذكرى الثلاثين لتأسيسها

ويضم الشعار الجديد يضم مزيجًا من الحرفين “M” و”A” المصممين لتمثيل التآزر بين القطاعين العام والخاص في دفع ماليزيا نحو النمو الاقتصادي المستدام، “فيما يمثل شكل السهم الموجود في الحرف “A” من التصميم على التفوق المستمر في جعل ماليزيا دولة تجارية كبرى.

وحول مدلول الألوان، يرمز الخردل إلى التنوع والإبداع لدى “ماتريد” باعتبارها هيئة حسنة السمعة ومنظمة ومتفائلة، ملتزمة بتطوير اقتصاد البلاد من خلال التجارة، بينما يشير اللون الأزرق إلى الانسجام والتعاون القوي بين القطاعين العام والخاص في تعزيز التجارة الدولية لماليزيا”.

وتم اطلاق الشعار الجديد خلال قمة الحلال العالمية، التي تزامنت مع فعاليات معرض “مياس” للحلال العالمي، من قبل رئيس الوزراء أنور إبراهيم في مركز ماليزيا الدولي للتجارة والمعارض.

 ومن جانبه أشاد ظفرول عبد العزيز وزير الاستثمار والتجارة والصناعة الماليزي بجهود وانجازات “ماتريد” على مدى ثلاثة عقود من التفاني والالتزام بتمكين الشركات المحلية من المنافسة في السوق الدولية، فيما قال

وفي الوقت نفسه، قال ريزال ميريكان، رئيس “ماتريد”:” إن الرحلة التي استمرت 30 عامًا كانت أكثر من مجرد احتفال بالماضي؛ إنها شهادة على التفاني والسعي الدؤوب لتحقيق التميز الذي شكل المنظمة التي هي عليها اليوم، وإننا نتطلع إلى المرحلة التالية من رحلة  الهيئة، وهو مستقبل مليء بطموحات أكثر جرأة وإنجازات أكبر”.

وفي الوقت نفسه قال محمد مصطفى عبد العزيز، الرئيس التنفيذي لشركة  لـ “ماتريد”، إن تغيير العلامة التجارية متجذر في احتضان الملكية ورعاية المسؤولية وتعزيز الموقف والقيم والثقافة الصحيحة، مشيرا إلى أن التحول يبدأ بالتزام حازم بالتغيير فيما تلتزم “ماتريد” بأن تكون هيئة تركز بشكل أكبر على العملاء وتتمتع بالمرونة والاستجابة لاحتياجات مجتمع الأعمال”. يذكر بأن التواجد العالمي الواسع لـ “ماتريد” يمتد عبر 49 مكتبًا في مواقع استراتيجية في 41 دولة، مما يفتح طرقًا عبر 200 سوق.

المصدر: أسواق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى