أخبار

تعرف على آخر إحصائيات فيروس كورونا في ماليزيا

كوالالمبور – “أسواق”
نشرت وزارة الصحة الماليزية آخر الإحصائيات المتعلقة بأعداد الإصابات بفيروس كورونا، حيث أكدت في بيانها أن الفحوصات المخبرية التي أجريت على وزير سابق ونائب وزير تداولته منصات التواصل الاجتماعي، جاءت سلبية وأثبتت خلوهما من فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19)، ليبقى العدد التراكمي للمصابين بالفيروس التاجي في البلاد 36 حالة بما فيها 22 متعافياً.
وأضافت الصحة الماليزية في بيان لها الثلاثاء، أن 15 شخصاً من العدد التراكمي هم مواطنون صينيون، و11 منه ماليزيون وثلاثة أشخاص آخرين من الولايات المتحدة الأمريكية، واليابان وإيطاليا.
وحتى مساء أمس الثلاثاء، بلغت حالات الإصابة المؤكدة الجديدة في ماليزيا 7 حالات وهم الآن في الحجر الصحي في مستشفيات عديدة بالعاصمة وحالتهم مستقرة، بحسب البيان.
وأشار البيان إلى أنه تم تعقب 221 شخصاً كانوا يخالطون الحالات السبعة حيث تأكدت الفحوصات المخبرية إيجابية اثنين وهما الحالتان الـ 27 والـ 29، أما الـ 74 المتبقية فجاءت النتائج سلبية.
كما لا تزال هناك 86 عينة في انتظار النتائج المخبرية و63 حالة أخرى وسط المعالجة.
وأضاف البيان أن جميع حالات الإصابة بفيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) في ماليزيا كانت بسبب عدوى من الخارج أو لها ارتباط مباشر مع الصين ودول أخرى مثل اليابان وإيطاليا، سوى حالتين فهما إصابة محلية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
WhatsApp chat