Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

المحكمة تأمر بإعادة جواز السفر إلى زاهد حميدي بشكل دائم

كوالالمبور – “أسواق”

أمرت المحكمة بإعادة جواز السفر الدولي والدبلوماسي الخاص بنائب رئيس الوزراء أحمد زاهد حميدي ليتمكن من السفر وممارسة مهامه خارج البلاد.

وقرر مجلس محكمة الاستئناف المكون من ثلاثة قضاة الموافقة على الاستئناف المقدم من قبل زاهد الذي يشغل كذلك منصب وزير تطوير المناطق النائية.

وقال القاضي حنيفة فريق الله إن المحكمة عاينت الاستئناف المقدم من قبل أحمد زاهد حميدي وقررت السماح له باستعادة جواز السفر.

كما قال نائب المدعي العام عبد الملك أيوب للمحكمة إن الادعاء لا يرغب بالاعتراض على الطلب الذي تقدم به محامي نائب رئيس الوزراء.

وتقدم زاهد عن طريق محاميه بالطلب أمام محكمة الاستئناف بعدما رفضت المحكمة العليا في كوالالمبور في 3 فبراير الماضي طلبه لاستعادة جواز سفره الدولي للسفر ضمن مهامه الحكومية.

ومع ذلك سمح القاضي في المحكمة العليا لنائب رئيس الوزراء بالحصول على جوازه لفترة مؤقتة تمكنه من ممارسة مهامه الحكومية قبل إعادة تسليم الجواز للمحكمة بعد الانتهاء منها.

وتم تسليم جوازات السفر الخاصة بزاهد سابقاً إلى المحكمة ضمن أحد شروط الكفالة المالية لإطلاق سراحه بعد توجيه 47 تهمة بالفساد واستغلال السلطات وغسيل الأموال له في قضية مؤسسة (Yayasan Akalbudi) الخيرية.

وفي نص الاستئناف المقدم من قبل زاهد، طالب نائب رئيس الوزراء في 13 فبراير محكمة الاستئناف بمنحه وصولاً دائماً إلى جواز سفره تحت أي شروط تضعها المحكمة.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى