Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

الشرطة الماليزية تحقق في عملية احتيال من خلال بيع “قطط” على انستجرام

كوالالمبور/ 3 أغسطس – “أسواق”

قدمت امرأة بلاغًا للشرطة الماليزية تزعم فيه أنها خسرت 3,230 رينجيت ماليزي في عملية شراء خادعة لقطتين عبر تطبيق انستجرام.

وقال رئيس قسم التحقيقات في الجرائم التجارية في باهانج، سوبت محمد وزير محمد يوسف، إن المرأة البالغة من العمر 24 عامًا ادعت أنها دفعت مبلغًا لتسليم القطتين، حيث تم الإعلان عنهما مقابل 290 و 240 رينجيت على التوالى.

وأضاف: “ادعت الضحية أنها أرسلت رسالة إلى رقم على تطبيق واتس أب كان مرفقاً في الإعلان، وتعاملت مع رجل قبل تحويل الأموال عبر الإنترنت إلى حساب مصرفي معين في أربع معاملات، تصل إلى 3,230 رينجيت ماليزي، والتي تضمنت رسومًا لعملية التوثيق.”

وبدأت الضحية بالشك بأن العملية مشبوهة بعد أن استمر الرجل في طلب المال، مستشهداً بأسباب مختلفة، من بينها الحصول على شهادتي ميلاد للقطط، ومن ثم أخبرت الضحية البائع أنها تريد إلغاء الشراء وإعادة نقودها، وعليه قدمت بلاغاً للشرطة بعد أن رفض الرجل إعادة نقودها.

وأكد سوبت محمد وزير أن الضحية قدمت بلاغًا إلى مقر شرطة كوانتان، وسيتم التحقيق في القضية بموجب المادة 420 من قانون العقوبات بتهمة الغش، والتي تنص على السجن لمدة تصل إلى 10 سنوات والغرامة.

المصدر: بيرناما

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى