أخبار

بسبب التلوث.. استمرار أزمة انقطاع مياه سيلانجور حتى الاثنين القادم

كوالالمبور/ 5 سبتمبر – “أسواق”

سيتم استئناف إمدادات المياه في المناطق البالغ عددها 463 المتضررة من حادث تلوث الرائحة من محطة Sungai Semenyih على مراحل، حيث من المتوقع أن يتم استعادتها بالكامل يوم الاثنين القادم.

وأوضحت إلينا باسيري، رئيسة الاتصالات لشركة مياه سيلانجور Pengurusan Air Selangor (Air Selangor)، أنه تم توزيع المياه النظيفة والآمنة على مراحل لبعض المناطق.

وأشارت إلى أن شركة مياه سيلانجور تعمل على تثبيت نظام توزيع إمدادات المياه في جميع المناطق المتضررة.

وأضافت: ” تود شركة مياه سيلانجور أن توصي المستهلكين الذين حصلوا على إمدادات المياه بالسماح للصنبور بالتدفق لفترة، حتى تصبح المياه صافية قبل استخدامه للاستهلاك اليومي، وكذلك استخدام المياه بشكل مرشد، لضمان عملية الاسترداد في المناطق الأخرى”.

وأكدت أنه تم نقل إجمالي 94 شاحنة صهريج مياه إلى المناطق المتضررة والمباني الحيوية، خلال هذا الانقطاع المفاجئ لإمدادات المياه.

وقالت إن مياه سيلانجور ستقدم تحديثات من وقت لآخر، وننصح المستخدمين بالرجوع إلى جميع قنوات الاتصال الرسمية للشركة مثل Facebook و Instagram و Twitter ، أو الاتصال بمركز اتصال مياه سيلانجور على الرقم 15300.

هذا ومنذ يوم الثلاثاء الماضي، تشهد خمس مناطق كبرى تابعة لشركة مياه سيلانجور انقطاعات مفاجئة في إمدادات المياه، وهي 172 منطقة في Petaling و Hulu Langat (54) و Sepang (194) و Putrajaya (23) و Kuala Langat (20).

المصدر: بيرناما – مالي ميل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp chat