أخبار

ثلاثة قتلى في حادث سير مروع لشاحنة للجيش الماليزي

 

كوالالمبور/ 6 فبراير – “أسواق”

لقى ثلاثة أشخاص مصرعهم في حادث سير مروع، ناجم عن اصطدام سائق شاحنة عسكرية بدراجة نارية وسيارة يقودها شرطي، عند تقاطع ماراباي سبيرز على طول طريق بورونجيس-تنغيلان في تواران بولاية صباح مساء اليوم.

وقال قائد شرطة منطقة تواران، سبت محمد حميزي حليم، إن راكب الدراجة النارية واسمه جول عمري شمس الدين البالغ من العمر 25 عامًا وابن عمه ياسى سامسودين 35 عامًا؛ توفيا على الفور بسبب إصابات خطيرة في الرأس والجسم.

في حين أن القتيل الثالث في الحادث هو الشرطي كبل شمسول عدلي البالغ من العمر 45 عاماً، والذي كان عائداً من عمله في مركز شرطة كوتا بيلود، حيث توفي في مكان الحادث بعد تشبثه داخل سيارته في التصادم.

وحول الحادث، قال محمد حميزي إن الشرطة سجلت أقوال سائق شاحنة الجيش البالغ من العمر 25 عامًا المتورط في الحادث، وأضاف أن القضية قيد التحقيق بموجب القسم 41 (1) من قانون النقل البري، بتهمة القيادة المتهورة التي تسبب الوفاة.

وأكد أن التحقيق الأولي أظهر أن الشاحنة كانت متوجهة من تامبارولي إلى تينغيلان، وعندما وصلت إلى مفترق الطرق، خرج سائق الدراجة النارية من طريق ماراباي سبيرز ولم يتمكن سائق الشاحنة من تفاديهما واصطدم بهما.

وأضاف في بيان: “مع اصطدامهما، فقد سائق الشاحنة السيطرة على السيارة ودخل في الممر المقابل واصطدم بسيارة كان يقودها الشرطي، مما أداه لوفاته أيضاً”..

المصدر: بيرناما – ذا ستار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp chat