Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

شجار عنيف بين سائقين يتسبب في تعطيل حركة المرور والشرطة تعتقلهما

كوالالمبور/ 7 مارس – “أسواق”

ألقت الشرطة القبض على رجلين تشاجرا عند إحدى إشارات المرور، بالقرب من طريق سبرينت السريع بين دامانسارا وبيتالينج جايا، مما أدى لتوقف حركة المرور خلال الشجار، حيث انتشرت فيديوهات وصور الحادثة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

وقال رئيس شرطة بيتالينج جايا، نيك إيزاني محمد فيصل، إن المشاجرة التي وقعت كانت بين سائق دراجة نارية يبلغ من العمر 46 عامًا، وسائق سيارة أجرة يبلغ من العمر 71 عامًا.

وذكر أن الشجار وقع بعد أن أطلق سائق الدراجة النارية بوق دراجته، على سائق التاكسي الذي اتهمه بقطع الطريق بتهور دون إعطاء إشارة.

وأضاف: “عند الوصول إلى إشارة المرور، قام سائق الدراجة النارية بتوبيخ سائق التاكسي واندلعت مشادة كلامية بينهما، مما أدى إلى قيام السائق بالطرق على نافذة سيارة الأجرة “.

وأوضح نيك إيزاني أن سائق التاكسي قام بعد ذلك بإيقاف السيارة، مما أدى إلى صدم سائق الدراجة النارية، والتسبب ببعض الإصابات في يده اليمنى.

مع ذلك، قدم سائق التاكسي أيضًا بلاغًا للشرطة، يزعم أن سائق الدراجة النارية هدده باستخدام خوذته، وكذلك الاعتداء عليه وضربه.

من جانبها اعتقلت الشرطة الرجلين، لإجراء المزيد من التحقيقات.

المصدر – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى