Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

شرطة سيلانجور تلزم سكان مناطق “CMCO” بتصاريح للتنقل

كوالالمبور – “أسواق”

من الآن فصاعداً يتوجب على الأشخاص المقيمين في المجمعات السكنية بالمناطق الفرعية في كلانج والتي تم وضعها تحت أمر تقييد الحركة المشروط (CMCO)، الحصول على تصريح خاص من الشرطة لمغادرة المنطقة للعمل أو لأمور مهمة أخرى.

وقال قائد شرطة سيلانجور داتوك نور عزام جمال الدين، إن نموذج التصريح يمكن تنزيله من صفحة الفيسبوك الرسمية للشرطة.

وأكد أنه تم وضع حواجز على الطرق في بايو بيردانا وسري أندالاس وبوكيت تينجي، لمنع سكان المنطقة من التنقل لخارجها دون إذن مسبق، ، حيث يجب على كل من ينوون مغادرة تلك المناطق للعمل خصوصاً، تقديم خطاب صادر عن صاحب العمل.

وأضاف: “لتسهيل الأمر على الناس، تم إنشاء مركز شرطة متنقل في تلك المناطق، لتقديم المساعدة في الحصول على التصاريح، وتجنب الازدحام في مركز الشرطة الرئيسي.

وأشار أن الشرطة ستنظر في كل طلب سواء كان في إطار الخدمات الأساسية أم لا، قبل منح الموافقة، معرباً عن أمله في أن يقوم سكان تلك المناطق بالتعاون الكامل مع السلطات لمكافحة انتشار كوفيد-19.

يذكر أن الوزير الأول للشؤون الأمنية داتوك سيري إسماعيل صبري يعقوب أعلن عن فرض لتقييد الحركة المشروط CMCO في بعض المناطق الحمراء، وهي ساندكان وبابار وتواران في ولاية صباح، وكذلك كلانج في ولاية سيلانجور، وذلك بداية من اليوم 9 أكتوبر، بعد التصاعد الكبير في حالات الإصابة بكوفيد-19 في تلك المناطق.

كما أفاد إسماعيل صبري أن تنفيذ CMCO هو للحد من انتشار فيروس كورونا في تلك المناطق وما حولها، إلى جانب تمكين وزارة الصحة من القيام بواجبها من تتبع الحالات على مدار 14 يوماً.

 

 

المصدر: مالي ميل – بيرناما

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى