أخبار

توالي الاعتراف الدولي بشهادة تطعيم كوفيد-19 الماليزية

كوالالمبور / 9 نوفمبر – “أسواق”

يستطيع الرعايا  الذين يسافرون إلى الولايات المتحدة استخدام شهادة التطعيم الماليزية المحلية، كدليل على حالة التطعيم الكاملة لـكوفيد-19، في اعتراف دولي جديد بشهادة التطعيم المحلية.

حيث قامت السفارة الأمريكية في ماليزيا، في إعلان جديد، بمشاركة قائمة اللقاحات المقبولة التي تمت الموافقة عليها من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية أو المرخصة للطوارئ من قبل منظمة الصحة العالمية.

وتشمل اللقاحات المدرجة جرعة واحدة من Janssen by Johnson & Johnson، ولقاحات الجرعتين مثل تلك التي تنتجها Pfizer-BioNTech و Moderna و AstraZeneca و Sinovac و Sinopharm.

وسيحتاج المسافرون إلى إظهار دليل على تطعيمهم ضد كوفيد-19، من خلال سجلات رقمية أو ورقية يمكن التحقق منها عبر تطبيق الهاتف الذكي مع رمز الاستجابة السريعة أو شهادة التطعيم المطبوعة.

كما ذكرت السفارة، من خلال مقطع فيديو إعلامي، أن المسافرين الماليزيين إلى الولايات المتحدة يمكنهم تقديم شهادة التطعيم على MySejahtera لإظهار دليل على تلقيهم للقاح.

وأضافت: “يمكنك إظهار إثبات اللقاح الصادر عن مصدر رسمي، بما في ذلك MySejahtera ، وبطاقة CDC، والشهادة الرسمية من البلدان الأخرى”.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp chat