Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

فرار 14 موقوفاً من إحدى المناطق الحمراء والشرطة الماليزية تلاحقهم

 

كوالالمبور –  “أسواق”

قام 14 معتقلاً بالفرار من أحد مراكز الاحتجاز المؤقتة الخاصة بالمهاجرين في منقطة تاواو بولاية صباح، التي تشهد ارتفاعاً كبيراً في أعداد إصابات كوفيد-19 في الفترة الحالية.

وتاواو هي من بين المناطق في صباح التي تم وضعها تحت أمر تقييد الحركة المعزز والمحدد (TEMCO)، بعد أن أصبحت هذه المنطقة من ضمن المناطق الحمراء بالولاية.

وبحسب الضابط بشرطة تاواو أسترو أواني، فقد تمكن عناصر الشرطة بعد ملاحقة الفارين من القبض على نصفهم أي 7 أشخاص، في حين تواصل ملاحقة البقية.

وتضم المجموعة عدداً من المهاجرين غير الموثقين من إندونيسيا والفلبين والمحتجزين في انتظار نتائج اختبار كوفيد-19 قبل إتمام عملية ترحيلهم إلى بلدانهم.

وبالإضافة إلى منطقة تاواو، فقد وضعت الحكومة الماليزية أيضًا كل من منطقة سيمبورنا ولهاد داتو وكوناك تحت قرار TEMCO الذي سيسري حتى 25 أكتوبر.

هذا وأصبحت ولاية صباح مركز الموجة الجديدة من حالات كوفيد-19 في ماليزيا، حيث يتم الإبلاغ عن مئات الحالات يومياً في عدة بؤر تفشي في الولاية.

كما تتصدر صباح حالياً أعلى حالات إصابة على مستوى ماليزيا، علاوة على تسببها بانتقال الفيروس إلى غربي البلاد.

كما يرافق الارتفاع في حالات الإصابة أيضاً زيادة مقلقة في أعداد الوفيات بسبب كوفيد-19، حيث تم الإبلاغ عن ستة حالات وفاة يوم أمس.

 

 

المصدر: بيرناما – ذي ستار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى