أخبار

15 يوليو.. موعدٌ منتطر لعودة ألعاب الساحرة المستديرة في ماليزيا

 

كوالالمبور – “أسواق”
الانتظار الطويل لعشاق الساحرة المستديرة في ماليزيا اقترب على الانتهاء، بعد أشهر من انقطاع لاعبي كرة القدم، ستسمح الحكومة الماليزية لجميع أنواع الرياضات التي تنطوي على الاتصال الشخصي المباشر باستئناف التدريب ابتداءً من 15 يوليو.
وأكد وزير الدفاع الماليزي داتوك سيري إسماعيل صبري يعقوب أن مجلس الأمن القومي سمح بالتدريب ابتداءً من 15 يوليو للرياضات التلامسية مثل كرة القدم والهوكي وكرة السلة، بالإضافة إلى الرياضات القتالية مثل الكاراتيه والتايكوندو.
وتماشياً مع ذلك، سيُسمح لمشغلي المنشآت الرياضية كالصالات المغلقة لكرة القدم والأكاديميات والمؤسسات الرياضية باستئناف العمل في نفس التاريخ.
وأوضح الوزير أنه من الممكن أن تبدأ المنافسة على الرياضات غير الاتصالية من 15 يوليو فصاعدًا ، وهذا يشمل مسابقات رياضة السيارات في حلبة سيبانغ الدولية (SIC) والدوائر المحلية الأخرى، ومسابقات تنس الريشة، ومسابقات الشطرنج وغيرها.
وبالنسبة لرياضات التلامس، فهناك انتظار لمدة شهر آخر لاستئناف المسابقات، حيث ستسمح الحكومة باستئناف مسابقات كرة القدم والهوكي وكرة السلة وغيرها من 15 أغسطس فصاعدًا.
وأضاف إسماعيل أنه سيتم وضع إجراءات تشغيل قياسية (SOP) ، بما في ذلك قياس درجة الحرارة، والتسجيل عبر MySejahtera، وتعقيم الساحات.
كما أشار إلى أنه لن يُسمح لأي متفرج بحضور المسابقات الرياضية غير التواصلية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp chat