Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

هرب لمسافة 75 كيلومتر.. الشرطة الماليزية تعتقل متعاطياً للمخدرات بعد مطاردة طويلة

كوالالمبور/ 13 مارس – “أسواق”

قام رجل يبلغ من العمر 25 عامًا، كان متعاطياً للمخدرات، بقيادة السيارة لمسافة 75 كيلومترًا في ولاية باهانج من كوانتان إلى ماران لتجنب القبض عليه، قبل أن تستطيع الشرطة إمساكه بعد إطلاق النار على إطارات السيارة.

وقال نورزامري عبد الرحمن قائد شرطة منطقة ماران، إن الرجل اعتقل بعد أن توجهت سيارته غير المرخصة على الطريق بالقرب من فيلدا إلى ماران، على بعد حوالي 69 كيلومترا من كوانتان.

وأضاف أن الحادث بدأ عندما حاول المشتبه به الفرار بعد أن أوقفه رجال شرطة المرور بمقر شرطة منطقة كوانتان أمام سوبر ماركت في جالان تاناه بوتيه.

وأوضح رجال الشرطة أن المشتبه به كان على يتكلم بهاتف محمول أثناء قيادته لسيارة مع عدم وضوح رقم تسجيلها، الأمر الذي يخالف المواصفات المنصوص عليها.

“ومع ذلك، انطلق المشتبه به نحو Jalan Kuantan-Maran، مما دفع الشرطة إلى طلب المساعدة من سيارة دورية تابعة لشرطة ماران، بناءً على مسار المشتبه به”.

وأكد نورزامري أن شرطة ماران أقامت حواجز عند تقاطع إشارات المرور قبل ساحة مران، مما أجبر المشتبه به على أخذ منعطف للهروب، قبل أن تقوم الشرطة بإطلاق النار على الإطار الأمامي للسيارة.

وأضاف: “انزلقت سيارة المشتبه به بعد حوالي 12 كيلومترا بالقرب من مزرعة زيت النخيل، ومن ثم اعتقل الرجل صاحب السوابق الجنائية التي تضمنت اعتقالات بتهمة المخدرات.

هذا والعثور على علبة بلاستيكية يعتقد أنها تحتوي على مخدرات في السيارة، كما أن السيارة غير مسجلة لأنها كانت تستخدم رخصة تسجيل مزورة ولوحة أرقام وهمية”، قال نورزامري.

وقال إن المشتبه به تم احتجازه حتى يوم الاثنين للمساعدة في التحقيقات، بما في ذلك القيادة بشكل خطير، وعرقلة موظفي الخدمة المدنية أثناء أداء واجبهم، وحيازة المخدرات، واستخدام مركبة غير مسجلة.

المصدر: بيرناما – مالي ميل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى