أخبار

أعضاء من “بيرساتو” يدعمون رواية مهاتير محمد

كوالالمبور – “أسواق”

دعم عدد من أعضاء حزب بيرساتو الدكتور مهاتير محمد في تصريحاته الخاصة بأنه لم يتخذ أي قرار بسحب حزبه من تحالف الأمل خلال اجتماع 23 فبراير، الذي أصبح مركزًا للمؤامرات السياسية خلال الأيام الأخيرة.

وحسب ما صرح به عضوان في المجلس الأعلى للحزب منهم سيد صادق سيد عبد الرحمن ، فقد قدم الدكتور مهاتير ثلاث مناشدات في الاجتماع بعدم مغادرة التحالف الحاكم آنذاك.

وأضاف: “كنت في الاجتماع، حيث دعا الدكتور مهاتير ثلاث مرات إلى عدم مغادرة التحالف. وأخيراً قام بالرجاء: من فضلكم لا تجبروني على خرق مبادئي”.

كما غرد رئيس شباب بيرساتو أرمادا باقتراحه على المجلس الأعلى إظهار التسجيل الصوتي الكامل الذي سيثبت كيف دعا الدكتور مهاتير إلى عدم المغادرة.

وأشار إلى تسجيل صوتي ملفق لصوت يدعون أنه دكتور مهاتير بقول فيه إنه يكره حزب DAP و وأنور إيراهيم ، وأنه أعلن عن خروج بيرساتو الرسمي من التحالف.

وأكد عضو المجلس الأعلى في بيرساتو طارق إسماعيل أن التسجيل الصوتي صنع من قبل “فصائل يائسة” لإثارة الشك وعدم الثقة بين الدكتور مهاتير والتحالف.

وقال: “بالرغم من أنني كنت من بين أعضاء المجلس الأعلى الذين حضروا الاجتماع الطارئ يوم 23 فبراير، إلا أنني لا أذكر أنه تم اتخاذ قرار بالانسحاب من التحالف.

وقال “الحقيقة هي أن اقتراح الانسحاب من التحالف انتهى بموافقة الجميع على أن يتم ترك القرار النهائي للدكتور مهاتير”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
WhatsApp chat