أخبار

سفير فلسطين في ماليزيا يؤكد عدم وجود إصابات بين صفوف الجالية ويدعو للالتزام بالتعليمات

كوالالمبور “أسواق”
أكد سعادة الدكتور وليد أبو علي سفير دولة فلسطين في ماليزيا والسفير غير المقيم لفلسطين في بروناي وتايلاند والمالديف، عدم وجود أي إصابات بين صفوف الجالية الفلسطينية بعد تفشي فيروس كورونا في البلاد.
وبعث أبو علي بتطميناته لرئيس دولة فلسطين السيد محمود عباس، ولكافة أبناء الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده، مشدداً على التزامه بالاجراءات التي اتخذتها القيادة الفلسطينية وكذلك الحكومة الماليزية لمنع انتشار الفيروس بين المواطنين.
وأشار أبو علي إلى أن سفارته بادرت بتوفير خدماتها عبر نظام الخط الساخن، ليتسنى لها تقديم الخدمات للمواطنين في ظل هذه الظروف الحرجة، كما تم تفعيل لجنة الطوارئ لمتابعة كافة المستجدات الحاصلة مع أبناء الجالية الفلسطينية في ماليزيا بمختلف مكوناتها وشرائحها.
كما جدد أبو علي دعوته إلى ضرورة الالتزام بقرار الحكومة الماليزية بتقييد الحركة حتى نهاية شهر مارس الجاري، حيث أن البقاء في المنازل هذه الفترة هي الخطوة الأهم لضمان سلامة الجميع وتجنب الإصابة بالعدوى.
وقال: “نحن كشعب فلسطيني تعودنا على مواجهة التحديات والأزمات، ونحن قادرون هذه المرة أيضاً على مواجهة خطر كورونا والتغلب عليه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
WhatsApp chat