أخبار

تعرف على المناطق الأكثر خطورةً في كوالالمبور بعد تفشي فيروس كورونا

كوالالمبور – “أسواق”
وصفت السلطات الماليزية أربعة مواقع بالأكثر “خطورة” في العاصمة الماليزية كوالالمبور، حيث تم وضعها تحت المراقبة “المكثفة”، وذلك بعد إنفاذ أمر تقييد الحركة (MCO).
وقال وزير الأقاليم الاتحادية تان سري أنوار موسى إن هذه المناطق هي: ليمبان بانتاي وتيتيوانجسا وكيبونغ وشيراز.
وتعتبر هذه المناطق من الأكثر تضرراً نتيجة وجود عدد كبير من الإصابات بفيروس كورونا Covid-19 بها أكثر من المناطق الأخرى في كوالالمبور.
وقال أنوار في بيان تم بثه مباشرة على صفحته على فيسبوك اليوم: “سيتم إجراء مراقبة مكثفة في هذه المناطق ، وخاصة المواقع التي تسجل فيها حالات إيجابية لـ Covid-19”.
وأكد أن وزارة الصحة نشرت أسماء ل 11 موقعاً تحت إشراف وزارته كمحطات للحجر الصحي لإيواء مرضى كوفيد 19. وقال انوار ان محطات الحجر ستبدأ بالعمل غداً.
وأضاف أنوار أن 5000 شخص من بينهم 1413 عضوًا في القوات المسلحة الماليزية و 1500 من رجال الشرطة يعملون في ثلاث فترات مناوبة، تم نشرهم في عدة مناطق لضمان الامتثال لقرار تقييد الحركة الذي سيستمر حتى نهاية هذا الشهر.
وقال: “إن الزيادة في حواجز الطرق هي من أجل تقديم المساعدة للجمهور وكذلك لضمان عدم وجود حركة غير ضرورية خلال فترة الإغلاق”.
وفي موضوع ذي صلة، قال أنوار إن المواطنين الذين يرغبون في التبرع بالمواد الغذائية وكذلك أقنعة الوجه لعناصر الخطوط الأمامية من الصحة والشرطة والجيش، يمكنهم القيام بذلك عن طريق الاتصال على الأرقام التالية: 03-26179505 و 03-26179885.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp chat