أخبار

الشرطة الماليزية تضبط كميات مخدرات تزن بقيمة 4.6 مليون رنجيت وتعتقل أفراد العصابة

كوالالمبور/ 26 أبريل – “أسواق”

صادرت الشرطة الماليزية حوالي 100 كيلوغرام من مخدر (السيابو) و393 كيلوغراماً من الحشيش بقيمة تقارب 4.6 مليون رنجيت ماليزي، بعد اعتقال ستة أشخاص في ثلاث مداهمات في كيلانتان.

وقال مدير التحقيقات الجنائية في بوكيت أمان رزار الدين حسين، إن المشتبه بهم هم ثلاثة رجال وثلاث سيدات تتراوح أعمارهم بين 27 و50 عاما.

وفي مداهمة لمنزل في تاناه ميراه، ألقى فريق من قسم المخدرات في المنطقة القبض على رجل وامرأة يبلغان من العمر 27 و39 على التوالي.

وأوضح حسين في مؤتمر صحفي في مقر شرطة كيلانتان، أنه عند الفحص، عثرت الشرطة على 100 كيلوجرام من السيابو بقيمة 3.6 مليون رينجيت ماليزي.

وأكد أن الشرطة صادرت أيضًا سيارة مرسيدس بنز وثلاث دراجات نارية، تبلغ قيمتها حوالي 53 ألف رينجيت ماليزي.

وأضاف: نحاول تحديد مورِّد المخدرات المضبوطة، موضحاً أن المتهمين تم احتجازهما من اليوم حتى 1 مايو للتحقيق بموجب المادة 39 ب من قانون الأدوية الخطرة لعام 1952.

يذكر أنه في 20 أبريل، ألقت الشرطة القبض على 4 أشخاص، تتراوح أعمارهم بين 31 و 50 عاما، في كوتا بهارو للاشتباه في محاولتهم تهريب 393 كيلوغراما من الحشيش.

وقالت الشرطة إن الحشيش، الذي تبلغ قيمته 982,500 رنجيت ماليزي، جاء من جنوب تايلاند وكان متجهاً إلى الجزء الجنوبي من شبه جزيرة ماليزيا وإندونيسيا.

وأوضحت أن المشتبه بهم الأربعة ثبت تعاطيهم لمخدرات الميثامفيتامين والكيتامين.

المصدر: مالي ميل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp chat