Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

تجدد إصابة 5 حالات متعافية من كوفيد-19 في صباح

كوالالمبور – “أسواق”

أعلنت مفوضية الصحة في ولاية صباح شرق ماليزيا عن تجدد إصابة 5 حالات تعافت سابقاً من فيروس كوفيد-19، وذلك بعدما أظهرت الفحوص التالية للتعافي نتائج إيجابية للفيروس، وذلك بعد يومين من إجراء فحصين سلبيين لتلك الحالات والسماح لها بالخروج من المستشفى.

وكانت مفوضية الصحة في الولاية نشرت في يوم 18 أبريل عن تعافي 19 حالة في منطقة سانداكان و16 حالة في منطقة كيناباتانغان، قبل أن يتم تعديل الأرقام بعد يومين وتخفيض حالات التعافي إلى 17 في سانداكان و13 في كيناباتانغان.

وقالت مديرة مفوضية الصحة في ولاية صباح داتوك د. كريستينا روندي إن هذا التعديل جاء بعد إجراء فحوصات احترازية للحالات المتعافية بعد يومين من إخراجهم من المستشفيات، وأظهرت هذه الفحوصات نتائج إيجابية لخمسة أشخاص، مما يتطلب إعادتهم إلى المستشفى للتأكد من تعافيهم بشكل تام.

وأكدت د. روندي أن جميع المرضى الذين خرجوا من المستشفيات تم السماح لهم بذلك بعد إجراء اختبارين بنتائج سلبية لفيروس كوفيد-19 بحسب توصيات وزارة الصحة الماليزية.

وحتى تاريخ اليوم 21 أبريل فقد سجلت ولاية صباح 308 حالات من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، فيما لا تزال 118 حالة تتلقى العلاج في مستشفيات الولاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى