أخبار

سفارة الكويت في ماليزيا تحتفل بالعيد الوطني التاسع والخمسين‎

كوالالمبور – “أسواق”

احتفلت سفارة دولة الكويت في كوالالمبور، بالعيد الوطني التاسع والخمسين لاستقلال دولة الكويت، كما احتفلت في ذات الوقت بالذكرى التاسعة والعشرين ليوم التحرير، وذلك في حفل مهيب أقيم في فندق جي دبليو ماريوت بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

وقد حضر الحفل سعادة سفير دولة الكويت في ماليزيا حمد محمد حسن بورحمه، والأمينة العامة بوزارة تنمية رواد الأعمال السيدة وان سورايا وان محمد راضي، وعدد من السفراء العرب والأجانب المعتمَدين لدى ماليزيا وكبار المسؤولين الحكوميين ورجال الأعمال والجالية الكويتية في ماليزيا. 

بدوره أرسل سفير دولة الكويت سعادة حمد محمد حسن بورحمه، أصدق التهاني وأطيب التمنيات لصاحب السمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، بهذه المناسبة الوطنية الكبيرة، كما أعرب عن شكره لدولة ماليزيا على دورها المقدر،

كما أشاد السفير بالعلاقة المتينة التي تجمع الدولتين، حيث أكد أن العلاقات الكويتية الماليزية تتميز بروابط تاريخية يزينها التعاون والإخاء معرباً عن شكره العميق لماليزيا حكومةً وشعباً على هذه المبادرة.

كما أعرب السفير عن سعادته بحضور عدد كبير من المشاركين في الحفل متطلعاً إلى المزيد من التعاون بين الكويت وماليزيا في المستقبل.

مشيراً إلى أن الزيارات المتبادلة للوزراء وكبار المسؤولين وحجم التبادل التجاري تعزز العلاقات الاقتصادية والتعاون المشترك بين البلدين.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
WhatsApp chat