أخبار

تعرف على آخر إحصاءات فيروس كورونا في ماليزيا

كوالالمبور – “أسواق”
قالت نائب رئيس الوزراء داتو سيري وان عزيزة وان إسماعيل إنه لم يتم الإبلاغ عن أي حالة جديدة من حالات فيروس كورونا COVID-19 في ماليزيا حتى الآن منذ الحالة التي سجلت منتصف فبراير الجاري، ليبقى إجمالي الحالات المؤكدة التراكمية حتى الآ 22 حالة فقط.
وأكدت أنه من بين المجموع، لا يزال خمسة يتلقون العلاج، في حين تعافى 17 آخرون بالكامل وتم السماح لهم بالعودة إلى منازلهم.
وأضافت: “من بين الحالات الخمس، هناك ثلاث حالات ترقد حاليًا في مستشفى كوالالمبور، وواحدة في مستشفى سلطانه باهيا، وحالة واحدة في مستشفى سونغاي بولوه.
وتعليقًا على الراكبة أمريكية على متن السفينة MS Westerdam التي ثبتت إصابتها بفيروس COVID-19 يوم 15 فبراير ، أكدت الدكتور وان عزيزة أنه تم اختبار حالة المرأة مرتين ليثبت أنها سلبية منذ ذلك الحين.
لكن ومع ذلك لا تزال محتجزة في مستشفى سونغاي بولوه لأنها لا تزال تعاني من الأعراض ولن يُسمح لها بالعودة إلى المنزل إلا بعد شفائها بالكامل.
والمرأة البالغة من العمر 82 عامًا، وهي واحدة من الركاب على متن سفينة الرحلات البحرية MS Westerdam، وتعد الحالة الثانية والعشرين التي ثبتت إصابتها بفيروس كورونا COVID-19 في ماليزيا.
حيث ركبت سفينة الرحلات البحرية في هونغ كونغ لمدة يوم قبل الشروع في رحلة بحرية في شرق آسيا لمدة 14 يومًا منذ الأول من فبراير ، ولكن اليابان والفلبين وتايلاند منعت السفينة من أن ترسو، لتحط رحالها أخيرا في أحد الموانئ في في كمبوديا بتاريخ 13 فبراير.
وبعد ذلك استقلت المرأة وزوجها رحلة مستأجرة من مطار سيهانوكفيل الدولي وهبطت في مطار كوالالمبور الدولي في 15 فبراير.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
WhatsApp chat