أخبار

مهاتير محمد: نحتاج 5 سنوات لإصلاح مشاكل البلاد

كوالالمبور – “أسواق”

دعا رئيس الوزراء الماليزي مهاتير محمد المواطنين الماليزيين للتحلي بالصبر في التعامل مع حكومة بلادهم، مطالباً إياهم بمنح حكومة “تحالف الأمل” مدة 5 سنوات لإصلاح جميع المشاكل والأزمات التي تواجهها ماليزيا.

وأضاف مهاتير أن الحكومة الحالية تعمل كل ما بوسعها لحل المشاكل التي خلفتها الحكومة السابقة، مؤكداً أن “الجهود تحتاج وقتاً قبل أن تأتي ثمارها، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بإنعاش الاقتصاد من جديد”، بحسب ما نقلته صحيفة The Star.

وقال رئيس الوزراء الماليزي “نرغب بأن تعود ماليزيا واحدة من النمور الآسيوية من جديد”، وأكد أن الحكومة تعمل على تنفيذ جميع وعودها الانتخابية للشعب الماليزي.

كلام رئيس الوزراء جاء خلال خطابه لدعم الحملة الانتخابية لمرشح “حزب وحدة أبناء الأرض” الذي يقوده مهاتير محمد في الدائرة الانتخابية لمنطقة “تانجونغ بياي”، والتي تجري فيها انتخابات استثنائية بعد وفاة النائب المنتخب فيها محمد فريد محمد فريق، والذي كان ينتمي لتحالف “الأمل”.

ودعا مهاتير الناخبين للابتعاد عن العاطفة عند التصويت لمرشحهم في دائرة “تانجونغ بياي” الانتخابية، وقال “أرجو ألا تظهروا غضبكم من خلال التصويت”، معتبراً أن حكومة تحالف الأمل لا زال عمرها سنة ونصف فقط، ومن المبكر الحكم عليها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
WhatsApp chat