اقتصاد

أكثر من 20 شركة ماليزية تشارك في معرض دبي للأغذية “Gulfood 2020”

كوالالمبور – “أسواق”
من المقرر أن تشارك أكثر من 100 شركة ماليزية للأغذية والمشروبات في أكبر معارض الأغذية التجارية في العالم “Gulfood” ، والتي ستعقد في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ابتداءً من يوم الغد حتى 20 فبراير.
وقالت هيئة تنمية التجارة الخارجية الماليزية (ماتريد) إن وكالات القطاع العام الأخرى بما فيها مجلس زيت النخيل الماليزي ، ومجلس أمانه رعية وقسم التنمية الصناعية والبحوث، والهيئة الفيدرالية للتسويق الزراعي ستنضم إلى الحدث.
ومن بين المنتجات الماليزية التي سيتم الترويج لها في المعارض التجارية المنتجات القائمة على زيت النخيل والمشروبات والحلويات والصلصات والوجبات الخفيفة والأطعمة المجمدة، والمخبوزات وغيرها.
وقال ريمي يعقوب مدير قسم الأغذية الحلال والمأكولات والمشروبات في Matrade ، إن مشاركة ماليزيا في Gulfood تهدف إلى الوصول إلى المشترين العالميين المشاركين في هذا الحدث، وخاصة من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وقالت الشركة في بيان لها: “سنقوم أيضًا بتعزيز نقاط القوة الماليزية في الحلال حيث يوجد حاليًا زيادة في الطلب على منتجات الحلال في المنطقة”.
كما أشارت إلى أن إحدى الشركات الماليزية المشاركة وهي د. عائشة للحلول، قد اختيرت ضمن قائمة الفائزين المحتملين بجائزة Gulfood 2020 عن فئة “المنتج الأكثر ابتكاراٍ في الحلال”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
WhatsApp chat