أخبار

ماليزيا تسجل 10 إصابات جديدة بفيروس كورونا

كوالالمبور – “أسواق”

أعلنت وزارة الصحة الماليزية اليوم عن تسجيل 10 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19 بينها 8 حالات مستوردة من خارج البلاد، وهو ما يرفع حصيلة الإصابات بالفيروس إلى 9,267 إصابة.

فيما لم تسجل أي حالة وفاة جديدة بالفيروس لتستمر حصيلة الوفيات عند حدود 125 حالة وفاة، بنسبة 1.35% من إجمالي الإصابات وهي أقل من متوسط نسب الوفاة العالمية وواحدة من أقل النسب على مستوى العالم، كما أعلنت عن تعافي 10 حالات جديدة ترفع حصيلة الحالات المتعافية إلى 8,959 حالة بنسبة شفاء تبلغ 96.68% من إجمالي الإصابات.

ولا زالت 183 حالة تتلقى العلاج في مستشفيات وزارة الصحة، من بينها 9 حالات في وحدات العناية المشددة ومنها 4 حالات تتلقى الدعم التنفسي الصناعي.

في تفاصيل الحالات المسجلة اليوم فإن حالتي العدوى المحلية المسجلتين اليوم كانتا في ولاية قدح، أما الحالات المستوردة فهي 8 حالات منها 3 مواطنين ماليزيين عائدون من اليابان وإندونيسيا، و5 من المواطنين الأجانب القادمين من المكسيك واليابان والمالديف وإندونيسيا.

وجددت الوزارة تعليماتها بضرورة اتباع الإجراءات الصحية وتعليمات التشغيل القياسية المفروضة من الوزارة ومجلس الأمن الوطني، إضافة للالتزام بارتداء أقنعة الوجه في الأماكن العامة والنظافة الشخصية والمحافظة على تعليمات التباعد الاجتماعي قدر الإمكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp chat