أخبار

سرق صناديق التبرعات في ثمانية مساجد.. الشرطة الماليزية تلقي القبض على لص محترف

كوالالمبور – “أسواق”

ألقت الشرطة الماليزية في بيراك تينجا القبض على لص كبير لديه 13 سجلاً جنائياً سابقاً، حيث قُبض عليه بتهمة سرقة أموال من صندوق التبرعات في مسجد شوكوريا في منطقة بيراك تينغاه مطلع الشهر الحالي.

وأكدت الشرطة أن الرجل البالغ من العمر 53 عامًا قد تم اعتقاله كما استولت الشرطة على سيارته وعدة أشياء منها شريط لاصق وبعض النقود.

وقالت إن التحقيق كشف أن المشتبه به ضالع في ثماني حالات لسرقة مواد من داخل المساجد بالإضافة على صناديق التبرع في عدة مناطق في بيراك منذ منتصف العام الماضي.

وأضافت الشرطة: “اعترف المشتبه به باستخدام قطعة طويلة من البلاستيك ملفوفة بشريط لاصق لسرقة الأموال في المساجد حيث يقوم بتوصيلها بفتحة صناديق التبرعات”.

وقال مدير الشرطة سوبت بارودين إن الاعتقال تم في أعقاب تقرير قدمه رجل عن حالة سرقة في مسجد شوكوريا في تلوك باكونج في بوتا يوم الثامن من يناير.

كما أفاد أن المشتبه به وهو من كامبونج تشانجكات سيبوت، مطلوب أيضاً من قبل الشرطة في قضية سرقة أخرى، وتم الحكم على المشتبه به بموجب قانون الأمن الداخلي ونفي إلى كوانتان في عام 2016″ ، مضيفًا أن الرجل محتجز الآن في مركز شرطة سيري إسكندر في بيراك تينجا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
WhatsApp chat