أخبار

وزارة الصحة الفلسطينية تقرر إلزام القادمين من ماليزيا بالحجر البيتي لمدة 14 يوماً

كوالالمبور – “أسواق”
أصدرت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الجمعة، معلومات وتعليمات جديدة حول فيروس كورونا كوفيد 19-، حيث شملت إلزام العائدين من ماليزيا إلى فلسطين بالحجر البيتي لمدة 14 يوماً، وأضافت الوزارة في بيان صحفي أنه لم يتم تشخيص أي حالة إصابة بمرض كوفيد19 (كورونا) في فلسطين حتى تاريخ اليوم، موضحة أنه تم اجراء 121 فحصاً لعينات مشتبه بإصابتها بفيروس كوفيد 19 في مختبر الصحة العامة المركزي منذ تاريخ 20/1/2020 وكانت جميعها سلبية (اي انها غير مصابة بالفيروس).
وأشارت إلى أن عدد الحالات المؤكدة بالإصابة بفيروس كوفيد19 عالمياً بلغت 82294 حالة منها 3664 سجلت خارج الصين ( في 46 دولة)، فيما بلغ عدد الوفيات 2747 في الصين و57 خارج الصين، وذلك استناداً الى التقرير الصادر عن منظمة الصحة العالمية حتى نهاية يوم 27/2/2020.
وأكدت الوزارة أن الحجر في الأكاديمية سيتم تطبيقه على المواطنين والزائرين القادمين من الدول والمناطق التالية: الصين، كوريا الجنوبية، اليابان، مكاو، سنغافورة، تايلاند، هونغ كونغ، إيران، إيطاليا، العراق، حيث يجب أن يخضعوا للحجر الصحي لمدة (14) يوم بدءاً من آخر يوم أقاموا فيه في هذه الدول.
وتابعت الوزارة أن الحجر البيتي لمدة (14 يوماً) سيتم تطبيقه على المواطنين والزائرين القادمين من الدول والمناطق التالية: الفلبين، تايوان، ماليزيا، سوريا، البحرين، الكويت، عُمان، لبنان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
WhatsApp chat