السياحة العلاجية

افتتحت IJN Champions Public Health منفذًا جديدًا لصيدليات البيع بالتجزئة في مركز 1UTAMA التجاري

كوالالمبور – “أسواق”

احتفل المعهد الوطني للقلب (IJN) بافتتاح ثاني منفذ صيدلية للبيع بالتجزئة على الإطلاق، صيدلية (IJN First)، في مركز 1 Utama التجاري .
تم إطلاق صيدلية IJN First في العام الماضي مع منفذها الافتتاحي في مقر IJN في كوالالمبور، بهدف تلبية طلب المستهلكين المتزايد للوصول إلى الأدوية عالية الجودة. يعكس إنشاء منفذ الصيدلية الجديد، الواقع في الطابق الأرضي بالجناح القديم لـ 1 Utama، توجه IJN لتوسيع خدمات الصيدلية لتشمل المزيد من الماليزيين.
و قد أتاح حفل الإطلاق للزائرين معاينة لعروض الصيدلية، وقد أشرف عليه رئيس مجلس إدارة IJN Holdings، داتوك سيري، الدكتور دزولكفلي أحمد، والرئيس التنفيذي لمجموعة IJN Holdings، داتوك، الدكتور أيزاي آزان عبد الرحيم.


بالإضافة إلى صرف الوصفات الطبية وتقديم الاستشارات الدوائية، تقدم صيدلية IJN First أيضًا مجموعة واسعة من الأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية بالإضافة إلى مستلزمات الصحة والعافية الأخرى. يتم اختيار جميع العناصر المخزنة في صيدلية IJN First، بدءًا من الأدوية وحتى المواد الصحية، بعناية وفحصها للتأكد من سلامتها وفعاليتها والقدرة على تحمل تكاليفها.


وفاءً لتفاني IJN في دعم المشاريع المحلية، تسعى صيدلية IJN First جاهدة لتكون منصة لعرض مجموعة من المنتجات الماليزية عالية المستوى. من خلال زيادة توافر السلع المحلية عالية الجودة، لا تهدف الصيدلية إلى تعزيز ظهورها فحسب، بل تهدف أيضًا إلى المساهمة بنشاط في نمو الشركات المحلية وتعزيز الشعور المزدهر بالمجتمع.
“كمقدمي رعاية صحية، نفكر دائمًا في طرق تعزيز استمرارية الرعاية. وهذا يعني النظر إلى ما هو أبعد من استشارات الأطباء والتوصل إلى طرق لرعاية المرضى بشكل مستمر على المدى الطويل. وبهذا المعنى، من المهم بالنسبة لنا أن قال الدكتور أيزاي: “نلتقي بالمرضى أينما كانوا ونقدم خدماتنا لهم. وتعد صيدلية IJN First خطوة عملية نحو هذا النهج الذي يركز على المريض، ونحن فخورون بقدرتنا على دعم العلامات التجارية المحلية الأخرى أيضًا”.

المصدر: أسواق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى