تكنولوجيا

10 محطات إضافية للدفع بتقنية RFID في شوارع ماليزيا

كوالالمبور – “أسواق”

سيتمكن سائقو السيارات في ماليزيا والذين يستخدمون الطرق السريعة التي تديرها شركة “PLUS” من استخدام تقنية Touch ‘n Go Radification Identification (RFID) كواحدة من خيارات الدفع في 10 محطات تحصيل جديدة أو ما يعرف بـ “Toll” مع بداية يناير من العام الجديد 2020.

وقال زكريا أحمد زبيدي مدير العمليات في شركة PLUS، إن تنفيذ نظام RFID من شأنه أن يخفف من حركة المرور في الطرق السريعة، حيث لم تعد هناك حاجة لمستخدمي الطريق السريع للتوقف عند ممرات الدفع ويمكنهم إعادة تحميل eWallet بسهولة عبر الإنترنت.

وأضاف “إلى جانب ذلك، فإنه يقلل أيضًا من المشكلات المتعلقة بعدم كفاية رصيد البطاقة أو جهاز SmarTAG أو انخفاض مستوى البطارية”، وأكد أن أوضاع الدفع الحالية عبر بطاقة Touch ‘n Go و SmartTAG لا تزال مقبولة كالمعتاد على الطرق السريعة.

في الوقت نفسه ، نصح المستخدمين الذين لديهم بالفعل ملصقات RFID أن يتكأدوا من أرصدتهم من خلال الحافظة الإلكترونية للتمتع برحلة سلسة ومريحة.

ومن المتوقع أن يوسع PLUS النظام إلى 83 محطة لنظام رسوم الطرق السريعة (بناءً على فئة المركبات ومسافة السفر) اعتبارًا من 1 أبريل من العام المقبل.

تتوفر ملصقات Touch ‘n Go RFID في 130 مركز منتشر في كافة مناطق ماليزيا ويمكن الحصول على القائمة الكاملة للمراكز عبر موقع https://rfidregister.touchngo.com.my/fitment-centres.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
WhatsApp chat