تكنولوجيا

شركة “U Mobile” تطلق خدمات الجيل الخامس لعملائها في 3 نوفمبر

كوالالمبور – “أسواق”

أعلنت شركة (U Mobile) الماليزية للاتصالات عن إطلاق خدمات اتصالات الجيل الخامس لعملائها بداية من يوم الخميس المقبل (3 نوفمبر) بعد توقيع اتفاق خدمات الجيل الخامس مع الشركة الوطنية للخدمات الرقمية (Digital Nasional Bhd) يوم البارحة.

وقالت الشركة في بيان رسمي إن جميع العملاء المشتركين في باقات الجيل الخامس (5G) مسبقة الدفع ولاحقة الدفع يمكنهم الاستفادة من الخدمة عبر استخدام الهواتف والأجهزة القادرة على استقبال شبكات الجيل الخامس بداية من 3 نوفمبر.

وعبر الرئيس التنفيذي للشركة وونج هيانج تاك عن دعمه لرؤية الحكومة في طريقة بيع خدمات الجيل الخامس بالجملة حيث يمكن لجميع مشغلي الاتصالات الوصول إلى تلك الخدمات بدون فروق في السرعات والجودة المقدمة للعملاء.

وقال “نحن واثقون بالتزام الشركة الوطنية للخدمات الرقمية بتقديم تغطية عالية الجودة لاتصالات الجيل الخامس بتساوي ودون أي تمييز بين الشركات.”

وأضافت الشركة في بيانها إنها تتطلع إلى تزويد خدمات اتصالات الجيل الخامس عبر الشبكة الموحدة للشركة الوطنية للخدمات الرقمية واحتلال مكانة مميزة في قطاع خدمات الجيل الخامس في ماليزيا.

إعلان شركة (U Mobile) يأتي بعد يوم من إعلان مشغل خدمات الإنترنت (Unifi) عن تقديم باقات لاتصالات الجيل الخامس للمشتركين الراغبين بالحصول عليها مقابل 35 رنجيت شهرياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp chat