أخبار

جمعية الصحفيين العمانية تعرب عن تضامنها مع نقابة محرري الصحافة اللبنانية

تعرب جمعية الصحفيين العمانية عن تضامنها مع نقابة محرري الصحافة اللبنانية وجميع أعضاءها المنتسبين إليها في حادث الانفجار الأليم الذي وقع يوم أمس بمرفأ بيروت ، والذي أدى إلى تدميرٍ هائلٍ نتجت عنه أضرارٌ بالغةٌ في البشرِ والحجر .

وتعبر الجمعية عن ألمها وحزنها الشديدين لما أصاب الشعب اللبناني الشقيق جراء ذلك الانفجار المروع، وتنعي الضحايا الذين قضوا فيه وتسأل الله العلي القدير أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل .
كما تبدي تعاطفها مع الزملاء الصحفيين اللبنانيين الذين أصيبوا ومن تعرضت أملاكهم للضرر، وللمؤسسات الصحفية التي تعطلت عن العمل .

وتتطلع جمعية الصحفيين العمانية أن تتجاوز الدولة اللبنانيه وشعبها الشقيق هذه المحنة، وتعبر إلى مرافئ الأمان كما هي عادة اللبنانيين في تاريخهم الطويل وحضارتهم المشرقة .

كما تأمل أن تعود الصحافة اللبنانية قريباً إلى دورها الرائد وهي بكامل طاقتها لمواصلة رسالتها التي ساهمت في نهضة الصحافة العربية ، وأن تتعافى مما أصابها لتواصل دورها البناء في قيادة لبنان إلى غدٍ أكثر استقراراً واشراقا.
وأن تؤدي دورها الوطني في مساعدة الدولة اللبنانية في المرحلة المقبلة التي تحتاجها بكل تأكيد كأحد أهم الركائر في صناعة مستقبل الأجيال .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp chat