Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

رئيس الوزراء يزور معرض لانكاوي للملاحة والفضاء

كوالالمبور – “أسواق”

تواجد رئيس الوزراء أنور إبراهيم صباح اليوم في جزيرة لانكاوي للمشاركة في مؤتمر لانكاوي الدولي للملاحة والفضاء (LIMA 2023) والذي يُعقد في مركز ماهسوري الدولي للمعارض (MIEC).

وتواجد أنور برفقة عقيلته وان عزيزة وان إسماعيل ووزير النقل أنطوني لوك والقائد العام للقوات الجوية الماليزية محمد أصغر خان غوريمان خان.

وتجول رئيس الوزراء في أنحاء المعرض واطلع على العديد من تقنيات الدفاع الجوي بما فيها طائرات خاصة بالقوات الجوية الماليزية.

كما تحدث أنور مع عدد من الأعضاء المشاركين في المعرض من خمس دول وهي إندونيسيا والصين وكوريا الجنوبية وروسيا والإمارات العربية المتحدة قبل أن يقوم بزيارة أجنحة العديد من الدول والشركات في المعرض.

ومن المتوقع أن يحضر رئيس الوزراء توقيع عدة اتفاقيات تفاهم بين الشركات والدول المشاركة في المعرض.

وافتتح معرض لانكاوي الدولي للملاحة والفضاء فعالياته يوم البارحة الثلاثاء (23 مايو) فيما يختتم اليوم السبت فعاليته.

وتم تنظيم النسخة الحالية من المعرض الشهير بالتعاون بين وزارة الدفاع الممثلة لقطاع الدفاع ووزارة النقل الممثلة للقطاع التجاري في المعرض.

وكانت آخر نسخة من المعرض قد عُقدت في العام 2019 فيما تم تأجيله خلال جائحة كوفيد-19 نتيجة القيود الصحية التي كانت مفروضة على التجمعات والحركة في البلاد.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى