أخبار

مع ارتفاع الإصابات.. فرض تقييد الحركة المشدد على مناطق جديدة

كوالالمبور/ 3 يوليو – “أسواق”

تم الإعلان عن فرض قرار تقييد الحركة المشدد (EMCO)، عن مناطق جديدة من الإدارات المحلية الأخرى في كل من ولاية نيجري سمبيلان وصباح وقدح وبهانج وكلانتان بعد ارتفاع حالات الإصابة بكوفيد-19 في هذه المناطق.

وقال الوزير الأول للأمن داتوك سيري إسماعيل صبري يعقوب، إنه سيتم تنفيذ تقييد الحركة المشدد في تامان ديساريا في سيريمبان، بالإضافة إلى تامان بندر بارو سونجاي لالانج، وتامان ليمبا بيرماي ومنطقة باتو أرانج الصناعية (بما في ذلك تامان كاهايا) في قدح من الغد وحتى18 يوليو.

كما سيتم فرض تقييد الحركة المشدد أيضًا في Taman Zifa و Bingkul و Beaufort و Kampung Simpangan و Kota Marudu و صباح بالإضافة إلى Kampung Bukit Tanah و Mukim Bukit Jawa و Pasir Puteh في كيلانتان.

في ذات الوقت ستخضع Mukim Kuala Kuantan ، في ولاية بهانج، إلى ذات القرار من اليوم وحتى 17 يوليو.

هذا وتم تمديد تقييد الحركة المشدد في Taman Merbau Utama و Mukim Bukit Jawa و Selinsing و Pasir Puteh في كيلانتان، والذي كان من المقرر أن ينتهي اليوم حتى 18 يوليو.

كما أكد مجلس الأمن القومي أن مناطق Kampung Rancangan Silabukan Peringkat  و Lahad Datu  و Taman Digot و Penampang و Kampung Nelayan و Batu 10 و Sandakan في صباح، سيتم رفع تقييد الحركة المشدد عنها كما هو مقرر اليوم.

المصدر: بيرناما – ذا ستار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp chat