أخبار

بعد حالة من العبث والسرقة للطرود.. J&T تعتذر لعملائها في ماليزيا

كوالالمبور/ 9 فبراير 2021 – “أسواق”

اعتذرت شركة الشحن والتوصيل الشهيرة (J&T Express) لعملائها في البلاد ووعدت بالتعويض الفوري، بعد شكاوى حول إلقاء عمالها طرودًا في أحد مراكزها في إيبوه بشكل فوضوي، وشكاوى أخرى حول سرقة الأطعمة والمشروبات من طرود العملاء.

وقالت الشركة في بيان إنه كان هناك “فرز غير لائق للطرود” لأن بعض العمال لم يكونوا راضين بشأن خطة دفع المكافآت، مما تسبب في “قيام بعض الموظفين بعمل حالة من الضجر والفوضى أثناء العمل على فرز الطرود الخاصة بالزبائن.” بحسب تعبيرها.

هذا ونشرت مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر حالة الفوضى التي عمت أحد مراكز تجميع الطرود التابعة للشركة، مما أثار غضب العامة.

وأشار البيان إلى “شكاوى العملاء انهالت بحق موظفي J&T وتم اتهامهم بسرقة الطعام والشراب من الطرود”، وذلك بعد نشر العديد من الصور على وسائل التواصل الاجتماعي تظهر العمال وهم يتلقون طرودًا تحتوي على طعام مستهلك بشكل جزئي.

وقالت الشركة إن الحوادث كانت “بالفعل خطأ في إدارتنا”، كما أنها نتيجة توظيف عمال مؤقتين، للتعامل مع الحجم المتزايد من الطرود، حيث “تم توفير تدريب بسيط لهم”.

وأضافت شركة (J&T) “لقد وضعنا لوائح خاصة وطرق إدارة لتسوية المطالبات والإشراف على الحوادث المماثلة، وسيتم التسوية السريعة للطرود المفقودة”.

كما أظهر مقطع فيديو مدته 15 ثانية تم تداوله على نطاق واسع عبر الإنترنت العديد من العمال في مركز الفرز، وهم يلقون الطرود والصناديق بشكل عشوائي، وكتب العديد من المستخدمين ليعبروا عن قلقهم بشأن الأضرار التي لحقت بطرودهم، وانتقدوا سلوك العمال.

وأوضحت الشركة أنها تعمل إدارة فرعها في ولاية بيراك لحل الأمر، كما عاد العمال إلى العمل بشكل طبيعي في اليوم التالي، “وقاموا بفرز ومعالجة طرود العملاء بالشكل اللائق”.

وكررت الشركة اعتذارها عن أوجه القصور في إدارتها الداخلية، والتي تسببت في عدم رضا العملاء وخسارة بعض حاجياتهم، وقالت إنها “ستتحمل جميع المسؤولية، وتحسن معايير الإدارة والخدمة بسرعة، وتوفر التدريب المهني لموظفيها.

المصدر: FMT – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp chat