أخبار

تمهيداً لتوزيعها على المستحقين.. السفارة والجالية الفلسطينية تستقبلان مساعدات شهر رمضان المبارك

  

كوالالمبور  – “أسواق”

 

أعلنت السفارة الفلسطينية والجالية الفلسطينية في ماليزيا، عن وصول دفعة المساعدات العينية “الطرود الغذائية” التي تشرف عليها سفارة دولة فلسطين والجالية الفلسطينية في ماليزيا إلى مقر السفارة بالعاصمة كوالالمبور، وذلك استعداداً للبدء بتوزيعها مع مبلغ مالي رمزي على المستحقين من أبناء الجالية الفلسطينية في ماليزيا خلال أيام شهر رمضان المبارك.

وأفادت الجالية الفلسطينية خلال بيان صحفي خاص بها استقبال المساعدات كان بخصور كل من سعادة السفير الفلسطيني السيد وليد أبوعلي، ورئيس الجالية الفلسطينية في ماليزيا المهندس علاء عبد الرحيم عبد الواحد، واللذان عبرا عن سعادتهما بوصول دفعة المساعدات.

وجاء في البيان الصحفي: “أن سعادة السفير على، أكد أن هذه المساعدات العينية والنقدية ستقدم لكافة أبناء الجالية الفلسطينية على اختلاف أطيافهم، موضحاً أن معيار الاستفادة من السلال الغذائية التي ستوزع خلال شهر رمضان المبارك هو الحاجة فقط، واعداً أن تذهب المساعدات لمستحقيها بكل شفافية.

من جانبه، جدد المهندس علاء عبد الواحد أبناء الجالية الفلسطينية في ماليزيا دعوته لمن لم يقوموا بالتسجيل لتلقي مساعدات شهر رمضان المبارك، بضرورة الإسراع في تعبئة استمارة حصر المستفيدين من أبناء الجالية الفلسطينية المتواجدين في ماليزيا، وذلك من أجل الوقوف على احتياجاتهم وتقديم العون اللازم لهم حسب الإمكانيات المتاحة والمتوفرة خلال شهر رمضان الكريم وما بعده.

وأشار عبد الواحد إلى أن البيانات التي سيتم جمعها خاصة بعمل لجنة الجالية الفلسطينية في ماليزيا، مشدداً على ضرورة تقديم البيانات الصحيحة للعائلات أو الأفراد.

في حين أوضح على أن التسجيل متاح مرة واحدة فقط دون تكرار التسجيل، كما أن التسجيل خاص للعائلات الفلسطينية فقط.

وأشار إلى أن التسجيل متاح على الرابط التالي:

https://forms.gle/SKvxAwHksKzRkHRr5

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp chat