أخبار

96 حاجزاً لمراقبة تقييد الحركة المشروط في ولايات “كلانج فالي”

كوالالمبور – “أسواق”

تم نشر ما مجموعه 96 حاجزاً حكومياً على طول حدود ولايات كوالالمبور وسيلانجور وبوتراجايا الخاضعة لقرار تقييد الحركة المشروط، حيث بدأ سريان القرار من اليوم وحتى 27 أكتوبر.

ومن بين الحواجز ال96 هنالك 64 منها في ولاية سيلانجور الأكبر من بين الولايات الثلاث من حيث المساحة، و 28 في كوالالمبور وأربعة حواجز في بوتراجايا.

وقال قائد شرطة سيلانجور نور عزام جمال الدين، إن هذه الحواجز الشرطية هي لمنع الناس من السفر بين المناطق والولايات دون إذن خلال فترة تقييد الحركة المشروط CMCO. وأكد أنه تم وضع حواجز على الطرق الرئيسية والمهمة قرب المعابر الحدودية المؤدية من سيلانجور إلى ولايات نيجري سيمبيلان وبيراك وباهانج.

وأوضح أن الشرطة الماليزية تتعاون مع العديد من الجهات لإدارة هذه الحواجز، حيث أن هناك تنسيق مع الجيش وقوات الدفاع المدني.

كما نصح المواطنين في جميع المناطق الخاضعة لقرار تقييد الحركة بالالتزام بالقواعد والتعليمات، وإلا سيتم إصدار مخالفات بحقهم. كما حث الجميع على  الالتزام بإجراءات التشغيل القياسية (SOPs)، خاصة تلك المتعلقة بالسفر بين المناطق، موضحاً أن الهدف الكبير من وراء ذلك هو وقف انتشار كوفيد-19.

المصدر: ماليزيا اليوم – ذي ستار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp chat