أخبار

الحكومة الماليزية تفتح التسجيل في مبادرة إصلاح السيارات المتضررة من الفيضانات

 

كوالالمبور – “أسواق”

 

قامت الحكومة بتسريع نفيذ حملة Keluarga Malaysia Automotive Aid من خلال السماح لضحايا الفيضانات بتقديم مطالبة نقدية، إذا تم إصلاح سياراتهم في ورشة غير مسجلة في برنامج مساعدة السيارات.

يمكن تقديم الطلبات عبر الإنترنت اعتبارًا من 19 يناير 2022 من خلال البوابة الرسمية https://bantuanautomotif.hasil.gov.my.

قال وزير المالية داتوك سيري تنكو زافرول عبد العزيز في بيان إعلامي: “يمكن إجراء التطبيقات المادية في أي مركز للتحكم في عمليات الكوارث (PKOB) أو فرع قريب من مجلس الإيرادات الداخلية”.

يمكن للمتقدمين الرجوع إلى الأسئلة المتداولة (FAQ) على البوابة الرسمية – Bantuan Banjir Keluarga Malaysia http://bantuanbanjir.com لمزيد من المعلومات.

وأضاف أن “الحكومة لا تزال ملتزمة بضمان المساعدة الشاملة من خلال كيلوارغا ماليزيا ، وخاصة المتضررين من الفيضانات ، حتى يتمكنوا من العودة إلى الحياة الطبيعية في أقرب وقت ممكن”.

في أعقاب الفيضانات الأخيرة ، أعلنت الحكومة عن مبادرات مختلفة لمساعدة ضحايا الفيضانات ، بما في ذلك Keluarga Malaysia Automotive Aid التي تصل إلى 1000 رينغيت ماليزي لإصلاح سياراتهم التالفة.

حتى الآن ، وافقت حوالي 20 شركة سيارات ، مع شبكة من 1800 مركز خدمة على مستوى البلاد ، على الانضمام إلى مبادرة مساعدة السيارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
WhatsApp chat