أخبار

الخطوط الجوية الماليزية تعرض أسعاراً مرنة لرحلاتها

كوالالمبور – “أسواق”

 أعلنت شركة الخطوط الجوية المحدودة الماليزية (MAB) عن توفيرها خيارات الأسعار المرنة للدرجة الاقتصادية لجميع رحلاتها ما عدا الرحلة من ماليزيا إلى اليابان والعودة منها وجدة والمدينة المنورة.

وتستهدف هذه الأسعار التي تتضمن ثلاثة أنواع وهي المرونة، والسلامة، والسهولة (Lite, Basic, Flex) الوجهات المحلية، ودول الآسيان، وجنوب آسيا بناء على احتياجات المسافرين.

بدوره أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية المحدودة الماليزية إزهام إسماعيل في بيانه الصادر اليوم الجمعة إنه بالنظر إلى تحسن الوضع عقب أزمة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) ورغبة الجمهور في السفر، تعتزم الشركة في عرض الرحلات المرتاحة للمسافرين.

وأوضح أن الخطوط الجوية الماليزية هي أول شركة طيران في منطقة آسيا والمحيط الهادئ التي تعرض خيارات الأسعار المرنة عبر شبكتها، وهذا سيسمح عرض الأسعار وفقا لاحتياجات المسافرين”.

وأضاف أن جميع الركاب سيتمكنون من الاستمتاع بالامتيازات وخدمات شركة الطيران الماليزية الممتازة في جميع أسعار التذاكر بالإضافة إلى وزن أمتعة الكابينة يصل إلى 7 كيلوغرامات، والمشروبات والمأكولات المجانية والوصول إلى نظام الترفية الخاصة بالخطوط الجوية المحدودة الماليزية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp chat