أخبار

حملة لتشجيع استخدام وسائل النقل العام بسعر مخفض

كوالالمبور/ 21 ديسمبر – “أسواق” 

في محاولة لتشجيع السياحة الداخلية، أطلقت شركة النقل (Prasarana Malaysia Berhad) حملة تروجية لتشجيع استخدام وسائل النقل العام.

وتتيح الحملة الحصول على بطاقة للسفر غير المحدود عبر شركات المواصلات العامة في وادي كلانج، بقيمة 30 رينجيت شهرياً، من اليوم وحتى 31 مارس من العام المقبل، لكنها تقتصر فقط على المواطنين الماليزيين.

وقالت شركة براسارانا في بيان لها اليوم، إن مستخدمي القطارات والحافلات التابعة لشركة (Rapid KL) يمكنهم استخدام الجزء المجاني من باقة السفر الشهر المقبل، حيث أنه يجب استخدامها بين 15 يناير و 31 مارس.

ويمكن للمستخدمين شراء بطاقة My30 من جميع مرافق خدمة العملاء في محطات قطارات (LRT) و(MRT)، ومحطات النقل ومحطات النقل السريع بالحافلات، بالإضافة إلى ثمانية محطات حافلات مركزية مثل بازار سيني، KLCC، شاه علم، وسري نيلام، وصنواي بيراميد، وبيرل بوينت، وبوشونج أوتاما.

وأضافت الشركة: “الاسترداد في ظل هذه الحملة لا يمكن أن يتم إلا في موقعين، وبالتحديد في الجناح الشرقي لمحطة KL سنترال وبازار سيني”.

وسيتم عرض هذه الحملة على قطارات LRT وMRT والحافلات، بالإضافة إلى منصات إعلانية أخرى على المحطات التي تديرها Rapid KL ومنصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

وتعتبر هذه الحزمة هي إحدى المبادرات التي أعلنت عنها وزيرة السياحة والفنون والثقافة نانسي شكري في 23 نوفمبر في إطار خطة إنعاش السياحة المحلية، بقيادة هيئة السياحة الماليزية.

وتقدم مبادرة My30 التنقل غير المحدود عبر خدمات LRT و MRT و KL Monorail و Rapid في وادي كلانج بسعر 30 رينجيت ماليزي شهريًا.

المصدر: ماليزيا حرة – بيرناما

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp chat