أخبار

فرصة أخيرة لأصحاب السيارات لتجديد رخصهم المنتهية خلال MCO

كوالالمبور – “أسواق”

أعلنت إدارة النقل الماليزية “JPJ” أنه ما زالت الفرصة متاحة حتى يوم الغد، كموعد أخير لأصحاب المركبات لتجديد تراخيص سياراتهم ورخصة القيادة المنتهية صلاحيتها خلال فترة تقييد الحركة.

كما ستنتهي فرصة الحصول على خصم 70٪ على مخالفات JPJ في نفس التاريخ، حيث أن إدارة JPJ أعطت السائقين وأصحاب المركبات فرصة تجديد الترخيص الخاص بالسيارة ورخصة القيادة المنتهية الصلاحية خلال الفترة الماضية حتى 30 سبتمبر.

وكتبت JPJ منشوراً على صفحتها الرسمية على فيسبوك اليوم الثلاثاء قالت فيه: “ندعو سائقي السيارات لإنجاز معاملاتهم مبكرًا لتجنب المشاكل المترتبة على حالة التزاحم خلال اللحظات الأخيرة لهذه الفرصة”.

وفي 17 يونيو، أكدت JPJ أن هنالك أكثر من مليوني مواطن قد انتهت صلاحية رخصة قيادتهم وسياراتهم خلال فترة تقييد الحركة، وأنه لن يتم اتخاذ أي إجراء ضدهم.

ثم في 29 أغسطس، أعلن وزير النقل داتوك سيري الدكتور وي كا سيونج أنه تم تمديد الموعد النهائي حتى 30 سبتمبر، تماشياً مع تمديد فترة التعافي.

وأوضح أن القرار تم اتخاذه بعد الأخذ بعين الاعتبار المصاعب والمشاكل المالية التي يواجهها الناس بسبب فترة الإغلاق وانتشار جائحة كورونا في البلاد.

 

 

المصدر: ذي ستار – وكالات

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
WhatsApp chat