أخبار

قتلى ومصابون في حادث سير مروع على أحد الطرق السريعة في جوهور

كوالالمبور/ 29 ديسمبر- “أسواق”

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب ثمانية آخرون في حادث سير مروع وقع لثماني سيارات، من بينها ثلاث شاحنات، بالقرب من (ماتشاب تول بلازا) في ولاية جوهور.

وبناء على التحقيقات الأولية ، كانت جميع المركبات المذكورة تسير على الطريق السريع قادمة من منطقة سيمبانغ رينجام متجهة نحو منطقة ماتشاب.

وأضاف مسؤول في الشرطة في وصفه للحادث: “توقفت سبع سيارات بعد ذلك عند إشارة مرور بالقرب من (التول) عندما اصطدمت شاحنة قادمة من الخلف بالسيارات التي كانت أمامها”.

وأكد أن اثنين من الضحايا الذين كانا في إحدى السيارات توفيا في مكان الحادث على الفور، بينما توفيت ضحية أخرى من نفس السيارة في مستشفى كلوانج.

وأوضح أن الضحايا المتوفين تتراوح اعمارهم بين 52 و 55 عاما فيما تتراوح أعمار المصابين بين خمسة و 57 عاما.

وقال: “من ناحية أخرى، لم يصب ثلاثة أشخاص آخرين متورطين في الحادث”، مضيفا أنه لم يتم العثور على سائقي ثلاث سيارات في مكان الحادث.

وأشار إلى أن تشريح الجثة سيجرى لكافة الضحايا الذين لقوا حتفهم، كما سيجري التحقيق في القضية بموجب المادة 41 (1) من قانون النقل البري لعام 1987.

مضيفاً أنه تم اعتقال رجلاً يبلغ من العمر 27 عاما وهو سائق الشاحنة للمساعدة في التحقيقات.

في غضون ذلك ، قال قائد عمليات الإطفاء والإنقاذ، محمد شمين محمد سالكين، إن الدائرة تلقت اتصالاً بالحادث، وأرسلت 10 أفراد مباشرة إلى الموقع، حيث تم تسليم جثث الضحايا إلى الشرطة لاتخاذ مزيد من الإجراءات، في حين تم نقل الجرحى إلى مستشفى كلوانج لتلقي العلاج.

المصدر: بيرناما – ذي ستار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
WhatsApp chat