اقتصاد

من 100 علامة تجارية.. تخفيضات بانتظار زبائن لازادا في 11.11

كوالالمبور – “أسواق”

مع عدد لا يحصى من العروض المتاحة على الإنترنت، يبحث المتسوقون عبر منصات التجارة الإلكترونية في الوقت الحاضر، عن أفضل العروض الترويجية للمنتجات والخدمات التي تقدمها العلامات التجارية والبائعون.

منصة التجارة الإلكترونية الشهيرة Lazada واحدة من أبرز المنصات التي تطل على زبائنها بالكثير من العروض بين الفينة والأخرى، وهاي هي اليوم تعد بحملة عروض وتخفيضات كبيرة في تاريخ 11.11 والتي من المتوقع أن تمثل أكبر عملية بيع ليوم واحد لهذا العام، مع ضمان أقل الأسعار، وكذلك ضمان استرداد الأموال 11 ضعفًا على فرق السعر في حالة عثور المتسوقين على عروض أرخص على أي منصة أخرى عبر الإنترنت.

وقالت لازادا ماليزيا في بيان لها: “نحن متحمسون لأن 100 علامة تجارية دولية ومحلية قد اختارت Lazada كشريك حصري للتجارة الإلكترونية في 11.11، حيث تقدم خصومات مذهلة عبر مجموعة متنوعة من الفئات والمنتجات لتلبية مجموعة واسعة من رغبات عملائنا”.

وأضاف البيان: “يشير هذا إلى الثقة المتزايدة في منصتنا، ونحن متحمسون لأننا نستطيع تقديم الصفقات الأقل سعراً، والمدعومة بضمان استرداد الأموال”.

هذا ومنذ عام 2012 قدمت لازادا أول عرض تسوق بعنوان 11.11 إلى جنوب شرق آسيا، ثم تطور مهرجان التسوق اليوم ليصبح حملة سنوية يتطلع إليها المتسوقون والشركات في جميع أنحاء البلاد.

وفي عام 2019، شهدت لازادا ماليزيا بيع أكثر من مليون منتج خلال الساعة الأولى من الحملة، كما تحطم الرقم القياسي لمبيعات العام السابق في غضون 13 ساعة فقط، مع معدل معاملات أعلى بنسبة 50٪ في الدقيقة.

المصدر: بيرناما – ذي ستار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp chat