اقتصاد

كونلي: مشروع سكني ضخم يفتتح في كوالالمبور في 2024

كوالالمبور – “أسواق”

يتم في كوالالمبور تطوير مشروع سكني جديد من 52 طابقًا تقوم على إنشائه شركة E&O ومجموعة Mitsui Fudosan Group، اللتين قالتا إن هذا المشروع سيضيف ميزة جديدة إلى المثلث الذهبي في العاصمة.

ومن المتوقع حسب ما نشر موقع THE EDGE MARKETS أن يتم افتتاح الهيكل المهيب رسمياً في عام 2024، لكنه وضع من الآن سوق العقارات في انتظاره تحسبا لما سيقدمه.

وأضاف الموقع المختص بالشأن الاقتصادي، أن “كونلي” يقع داخل المثلث الذهبي المزدهر، ويعد الشارع الحصري الذي سيقام فيه المبنى ملاذاً لنخب كوالالمبور.

وأشار إلى أن فريق Kerry Hill Architects الذي يتولى تصميم المشروع، ركز على منحه تصميمًا فريدًا يجسد التراث الغني والنابض بالحياة مع ضمان بقاءه علامة بارزة داخل وسط المدينة.

وفيما يتعلق بشكل المشروع، أفاد الموقع أنه سيكون برجا استوائيا معاصرا يتميز بشكل معماري يمزج بين الحداثة والأناقة والرفاهية، وبواجهة مميزة ذات إطار رفيع ومزخرف بإطار متقن مقابل أفق المدينة المميز.

وستشتمل العروض في هذا المشروع أماكن إقامة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو غرفتي نوم بالإضافة إلى غرفة ثالثة، وتتميز جميعها بخدمات من فئة 5 نجوم.

كما تتميز بتصميمات الأرضية الواسعة، وبذكاء خطوط الفصل بين الغرف الخاصة والعائلية مع وسائل الراحة والمرافق المصممة بألوان هادئة وأنسجة أنيقة توفر الهدوء.

وفي المبنى، تم توفير مساحة لوسائل الراحة المختارة بعناية، تهدف إلى تلبية أنماط حياة السكان، وتشمل حمام سباحة ساخن بدون حواف وردهة مخصصة ومساحات مشتركة ذات طابع خاص، ومساحة تجارية مخصصة وغيرها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
WhatsApp chat