أخبار

شرطة كوالالمبور: تخفيضات 50 % لتسوية مخالفات المرور

كوالالمبور – “أسواق”

ستتاح للماليزيين فرصة لتسوية مخالفات المرور الخاصة به بخصم يصل إلى 50٪ خلال فترة عيد الميلاد، حسب رئيس دائرة التحقيق والإنفاذ في شرطة كوالالمبور، آست كوميل ذو الكفل، الذي أشار إلى أن هذه الحملة ستنفذ بين الساعة 8.30 صباحًا و 4 مساءً في 24 ديسمبر و 26 ديسمبر بالتزامن مع الاحتفال بـ”عيد الميلاد”.

ونقلت صحيفة the star عن ذو الكفل قوله إننا “نقدم خصم 50 ٪ لأنواع مختلفة من أوامر المرور. نأمل أن يستغل العامة الفرصة لتسوية أي أوامر استدعاء معلقة”.

لكنه نوه إلى أنه ليس بين الاستدعاءات المؤهلة للحصول على تخفيضات تلك المرتبطة بالمحاكمات الجارية، وكذلك تلك الصادرة خلال عمليات الحوادث”. لافتا إلى أن مثل هذه التخفيضات تم تقديمها آخر مرة خلال العام الصيني الجديد في وقت سابق من هذا العام.

وأوضح أن 1600 شخص تقدموا في تلك الحملة لتسوية أوامر الاستدعاء الخاصة بهم. نأمل أن يتقدم المزيد من الأشخاص هذه المرة”. ونصح الجمهور بالقدوم مبكراً إلى مقر KL في بالاي بوليس ترافيك في جالان تون إتش لي.

وقال ذو الكفل: “إنَّ تقديم تخفيضات هو أحد طرقنا لتشجيع الناس على تسوية أوامر الاستدعاء الخاصة بهم قبل إدراجهم في القائمة السوداء”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
WhatsApp chat