أخبار

50 % خصم من الخطوط الماليزية على تذكرة درجة رجال الأعمال

كوالالمبور – “أسواق”

قدمت الخطوط الجوية الماليزية عرضًا ترويجيًّا خاصًّا للمسافرين من درجة رجال الأعمال من الآن وحتى 1 ديسمبر 2019. وحسب ما نقل عنها موقع Malaymail، فإن “المسافرين الذين يشترون تذكرة درجة رجال الأعمال من ماليزيا إلى أي وجهة محلية وآسيوية والصين، سيكونون مؤهلين للحصول على خصم 50٪ على حجز درجة رجال الأعمال التالية”.

وأشارت إلى أن هذا العرض سيكون ساريا للسفر الفوري حتى 6 يناير 2020، وأوضحت أنه “بمجرد شراء تذاكر درجة رجال الأعمال، سيتلقى العملاء رمزًا ترويجيًا عبر eDM يمكن استخدامه للحجز التالي”.

وسيكون رمز العرض الترويجي نشطًا للحجوزات خلال فترة المبيعات من الآن وحتى 15 ديسمبر 2019، للسفر من 15 فبراير وحتى 30 سبتمبر 2020.

وقال مسؤول التسويق لدى مجموعة الخطوط الجوية الماليزية لاو يين مايو: “مع خصم 50٪، يمكنك الآن شراء مقعد درجة رجال الأعمال التالي بسعر لا يقاوم والتمتع بامتيازات درجة رجال الأعمال التي تشمل وصولنا إلى الصالة الذهبية وعدادات تسجيل الوصول المخصصة وأمتعة تصل إلى 40 كجم وغيرها”.

وعد أن “هذه واحدة من أفضل عروض درجة رجال الأعمال المقدمة على الخطوط الجوية الماليزية، لذلك نحث الجميع على اغتنام هذه الفرصة للتخطيط لقضاء عطلاتهم معنا”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
WhatsApp chat