اقتصاد

تبلغ قيمتها 3.1 مليار رينجيت.. ماليزيا تقر 34 مشروعاً صناعياً جديداً

كوالالمبور- “أسواق”

أفادت هيئة تنمية الاستثمار الماليزية (MIDA) أنها أقرت 34 مشروعًا استثماريًّا في مجال الصناعة تبلغ قيمتها 3.1 مليار رينجيت ماليزي، حيث تشمل على العديد من شركات الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، موضحةً في بيان لها أن المشاريع ستوفر أكثر من 2,782 وظيفة.

وقد صرح المدير العام للهيئة عزمان محمود قائلاً: “بالنسبة للتواصل التالي الذي سيقام في أقرب وقت ممكن، من المقرر أن يشمل غرف تجارية ومؤسسات من أقاليم أمريكا، وأوقيانوسيا، وآسيا والمحيط الهادئ”.

وأضاف أن الهيئة ستمضي قدمًا بتنظيم العديد من البعثات التجارية والاستثمارية وكذلك زيارة العمل إلى إسبانيا وسويسرا، وألمانيا، والمملكة المتحدة، وفرنسا في العام الحالي.

كما تخطط الهيئة لإرسال البعثات المعنية إلى اليابان، وكوريا الجنوبية، والصين، والهند، ونيوزيلندا، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية.

يذكر أن الهيئة في 14 يناير الماضي كانت قد أقامت اجتماعات للتواصل مع غرف تجارية، ومؤسسات، وسفارات من الاتحاد الأوروبي بحضور 40 ممثلًا من مكاتب النمسا، وبلجيكا، والجمهورية التشيكية، فرنسا، وإيطاليا، وألمانيا، والنرويج، والمملكة المتحدة، وهولندا، وروسيا، والسويد، وسويسرا، وإسبانيا في ماليزيا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
WhatsApp chat