أخبار

شاهد… فيلم خاص عن الناجين من جائحة كورونا في ماليزيا

كوالالمبور – “أسواق”

مع وصول ماليزيا إلى 9,420 حالة إصابة بفيروس كورونا، استطاعت البلاد تحقيق معدلات شفاء كبيرة جداً منذ بداية الجائحة حيث تجاوزت نسبة التعافي 96% من المصابين، ولم تسجل البلاد سوى 125 حالة وفاة بنسبة 1.35% فقط.

يعود كل الفضل في هذا النجاح في التعامل مع الجائحة واحتوائها وتخفيض أعداد الإصابات اليومية بشكل كبيرللأطباء والممرضين والعاملين في الخطوط الأمامية للتعامل مع فيروس كورونا في ماليزيا، وقدم العاملون في الخطوط الأمامية عملاً هائلاً لإنقاذ حياة آلاف المصابين بالفيروس، ومع اقتراب عيد الاستقلال في ماليزيا فإن الموعد قد حان ربما للكشف عن وجوه هؤلاء الأبطال المجهولين.

شبكة R.age الإخبارية قررت إنتاج فيلم بمناسبة عيد استقلال ماليزيا عن الناجين من جائحة كورونا التي ضربت ماليزيا مع بدايات العام الجاري، ويحكي الفيلم قصص هؤلاء المرضى من خلال حوارات معهم، قصص مليئة بالمشاعر السعيدة والحزينة على حد سواء، لمرضى نجوا من الموت وآخرون كانت نجاتهم مرة الطعم بعد أن خسروا أمهاتهم وشركائهم بسبب الفيروس القاتل.

وقرر منتجو الفيلم استضافة العديد من الأطباء والعاملين في المبادرات الإغاثية الذين ساهموا بشكل مباشر في إنقاذ حياة العديد من المصابين، وجمعوهم في مكان واحد مع الناجين من المرض، في تجربة اجتماعية مميزة ومليئة بالعواطف.

يمكنكم مشاهدة الفيلم هنا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp chat