أخبار

إعادة فتح المركز التجاري ‘ميد فالي ميجا مول’ اليوم بعد الحريق

كوالالمبور – “أسواق”

قالت إدارة المركز التجاري (ميد فالي ميجا مول) إنه سيتم إعادة فتح جميع المتاجر والفنادق والمكاتب داخل المركز التجاري اليوم بعد الحريق الذي نشب فيه يوم البارحة منطلقاً من محطة فرعية لشركة الكهرباء الوطنية داخل المول.

وتسبب الحريق بقطع التيار الكهربائي عن المركز التجاري وبعض المناطق المجاورة وسط كوالالمبور قبل أن يتم استعادة الخدمات تدريجياً إلى جميع المناطق المجاورة للمركز التجاري.

وقالت الإدارة إنه وبعد تحقيق مفصل من شركة الكهرباء الوطنية وإدارة الإطفاء والإنقاذ الوطنية تم السماح بإعادة فتح المركز التجاري بعد التأكد من عدم وجود أي تهديد للأمان والسلامة.

وتوجهت إدارة المركز التجاري بالشكر لجميع السلطات التي ساهمت في احتواء الحريق وإخماده وعبرت عن امتنانها للمواطنين لصبرهم وتعاونهم بعد هذا الحادث.

وأظهرت الفيديوهات التي تناقلتها العديد من حسابات التواصل الاجتماعي يوم البارحة نشوب الحريق في أحد جوانب المركز التجاري حوالي الساعة 10.30 صباحاً قبل أن يتم إخماد الحريق واحتوائه بعد حوالي الساعة.

وقالت إدارة الإطفاء إن التحقيقات الأولية حول سبب الحريق ترجح أن يكون السبب هو ارتفاع حرارة زيت التبريد في محطة الكهرباء الفرعية داخل المول.

وأوضح رئيس وحدة العمليات في إدارة الإطفاء والإنقاذ محمد فتاح محمد أمين أن زيت التبريد الذي يتحمل درجات حرارة تصل إلى 137 درجة مئوية يستعمل لتبريد كابلات الكهرباء في المحطات الفرعية وليس لتوليد الطاقة.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى